محلية

مدير عام مديرية المكلا يلتقي بقيادات أمنية بالمديرية ورئاسة اللجان المجتمعية وقيادة مركز أمن فوه ورؤساء وأمنيين أحياء غرب مدينة المكلا

ريبون / إعلام السلطة المحلية

رأس مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد، مساء أمس بمركز أمن فوه، اجتماعاً بحضور مدير أمن مديرية المكلا وقيادة أمن مركز فوه ورئاسة اللجان المجتمعية ورؤساء وأمنيين احياء غرب مدينة المكلا لتنسيق الوضع الأمني بالأحياء السكنية.

وأكد المدير العام العميد الحامد في الاجتماع أهمية استشعار الأخطار الداخلية والخارجية، والوقوف بمسؤولية وطنية مع غياب السيطرة حول المحافظة فالمكلا تميزت عن غيرها بفاعلية اللجان المجتمعية من وقت سابق وعلينا فقط التنسيق مع الجانب الأمني والتواصل المباشر للجان المجتمعية مع مراكز الأمن بالمناطق، ونشدد على اللجان سرعة التبليغ عند الاشتباه في أي حالة مصابه بالفايروس المنتشر “كورونا” إلى الجهات المختصة التي أبدت استعدادها الكامل للتعامل في حالة تسرب إي حالة إلى المحافظة.

وجرى في اللقاء مناقشة الوضع الأمني بالمديرية، فيما أكد مدير أمن مديرية المكلا العقيد/ عيسى العمودي على تكاتف وتعاون الجميع في هذه الظروف الاستثنائية مشيرا إلى الاهمية الكاملة لدور اللجان المجتمعية في استقرار امن المدينة.

ومن جانبه شكر رئيس اللجان المجتمعية المجهود الذي يقدمه المدير العام لمديرية المكلا متمنيا من السلطة المحلية تقديم اهتمام اكبر لجانب اللجان المجتمعية، محذرا بعض رؤساء الاحياء والوحدات من التعاطي مع بعض المدعين انتماءهم للمنظمات بغرض جمع معلومات عن قيادات وكوادر واشخاص قد يعرضهم للخطر والحرص على تقديم المعلومات للأشخاص المخولين.

وأكد الحضور من رؤساء وأمنيين احياء ووحدات غرب المكلا جاهزيتهم للتعاون الامني الكامل مع كافة الجهات الحكومية والامنية لما يضمن للوطن امنه واستقراره وحفظ السكينة العامة.

إغلاق