محلية

فريق عمل اشتراكي حضرموت يلتقي مدير عام مديرية المكلا لمناقشة ورقة السياسات الخاصة بتخفيض أسعار الاسماك وماينعكس عليها من فائدة على الصيادين والتعاونيات

ريبون / خاص

عقد ظهر اليوم الإثنين 16 مارس 2020م لقاء فريق عمل ورقة السياسات الخاصة بالاسماك المكلف به فريق عمل الحزب الاشتراكي م/حضرموت مع مدير عام المديرية الأخ العميد حسين هاشم الحامد وذلك استكمالا للقاء السابق الأسبوع الماضي.

هذا وقد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية من الأخ مدير عام المديرية وشكره لجهود المعهد الديمقراطي NDi في عقد دورات تأهيلية للكادر القيادي في الأحزاب والمكونات الحركية في بناء القدرات.

وقد قام فريق العمل بشرح الجوانب التي تناولتها ورقة الأسماك وماهي إمكانيات ومهام سلطة المديرية في المساهمة في حل التوصيات التي شملتها الورقة.

وبدوره حدد الاخ مدير عام المديرية جملة المهام والمسئوليات التي يتم متابعتها مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص, كما جدد الأخ حسين هاشم الحامد تأكيده على تلبية كل ماتطلب تنفيذه الورقة خدمة للمجتمع وتخفيض أسعار الأسماك وينعكس بالفائدة على الصيادين والتعاونيات وفي المقدمة المواطن.

وأعتبر الأخ مدير عام المديرية أن التوصيات التي شملتها الورقة برنامج عمل لإدارة السلطة المحلية بالمديرية وبذل الجهود في تنفيذها.

حضر عن فريق عمل الورقة من الحزب الاشتراكي بحضرموت الرفيق /صالح سعيد بانوبي والرفيقات مدينة يسلم عدلان

رنا العمودي.

إغلاق