محلية

مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بالمهرة : ندرس وضع تسعيرة جديدة مناسبة للمشتقات النفطية خلال (48) ساعة في ضوء الانخفاض العالمي

ريبون / المركز الاعلامي

قال مدير عام شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة المهندس محسن بلحاف بأن الانخفاض العالمي في أسعار النفط (استثائي) ولايمكن أن ينعكس سريعا على واقع المهرة و المحافظات اليمنية لعدم ارتباطها بتجارة عالمية أو بورصة.

وأكد أن الشركة بصدد اتخاذ كافة الإجراءات من خلال التعاطي الإيجابي والمسؤول مع الأمر من خلال التخلص اولا من كميات الوقود السابقة التي تم توزيعها على الوكلاء والمحطات في المحافظة.

وأوضح بأنه خلال (48) ساعة القادمة سيتم إعادة تقييم هذه الكميات ووصع قيمة سعرية جديدة مناسبة للمشتقات النفطية وفقاً والكميات التي سيتم طلبها خلال الأسبوع القادم، مشيرا إلى أنه على ضوء قيمة الشراء سيتم تحديد السعر الجديد مع نسبة انخفاض معينة تراعي واقع حال المواطنين وأوضاعهم الاقتصادية والمعيشية الصعبة تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر بهذا الشأن.

ونوه مدير عام فرع شركة النفط بأنه تم توجيه الجهات المختصة بإعادة التقييم والتثمين تمهيدا لإعلان ووضع تسعيرة جديدة مناسبة ومنافسة في مدة أقصاها مساء الغد.

إغلاق