متابعات

بمناسبة يوم المرأة العالمي .. المرافق الحكومية بساحل حضرموت تكرم العديد من عاملاتها المبرزات

ريبون / متابعات

أقامت الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان محافظة حضرموت عدد من الاحتفالات بمناسبة يوم المرأة العالمي بالتنسيق مع مكتبي الصحة والسكان والصناعة والتجارة ومستشفى الامومة والطفولة.

وتم خلال هذه الاحتفالات التي نظمت تحت رعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وبدعم من ائتلاف الأمل للأعمال الإنسانية تكريم عدد من النساء العاملات المبرزات في تلك المرافق الحكومية.

وتخلل الاحتفالات التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ فهمى باضاوي ومدراء المرافق الحكومية المشاركة في التكريم كلمات أكدت على حق النساء في الوصول إلى مواقع صنع القرار وأهمية دور المرأة في المجتمع والشأن العام.
وأشاد وكيل المحافظة لشؤون الشباب بإقامة هذه الاحتفالات التي تأتي ترجمة لتوجيهات محافظ حضرموت لمشاركة المرأة احتفالاتها بمناسبة يومها العالمي وعيد الأم يوم 21 مارس، للتأكيد على الإهتمام بشقائق الرجال وتكريم المبرزات من العاملات في مرافق العمل المختلفة.

بدورها قدمت المدير العام لإدارة تنمية المرأة بديوان المحافظة تهاني السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ مؤكدة على أن النساء يجب أن يكون لهن دور فاعل في كل مناحي الحياة وفي تقلد المناصب القيادية، مشيدة باهتمام قيادة المحافظة وتوجهاتها باعطاء المرأة ما تستحقه من رعاية واتاحة الفرص أمامها لتكون شريكة فاعلة في التنمية لافتة إلى أن المرأة في حضرموت اثبتت جدارتها في كل المواقع عملت فيها.

إغلاق