محلية

ضمن نشاطها في تعزيز العلاقه مع السلطه المحليه بمديرية تريم حضرموت .. سكرتارية اشتراكي تريم تلتقي بمدير عام المديرية

ريبون / خاص

ضمن نشاطها في تعزيز العلاقه مع السلطه المحليه إلتقى صباح يوم الاحد موافق 22مارس 2020م اعضاء سكرتارية الحزب الاشتراكي بتريم بالمستشار القانوني خالد عوض هويدي المدير العام بمديرية تريم في مكتبه بقصر الرناد بعد التنسيق معه .

وقد حضر هذا اللقاء اعضاء السكرتاريه كلاً من الاخوه علي كرامه صبيح وسعيد عبيد ربيحان وعلي عمير سالم وصالح مبارك قبان وعبدالله كرامه العامري.

في البدايه رحب المدير العام باعضاء السكرتاريه للحزب وشكرهم على زيارتهم هذه والتي تعد الاولى منذ عام 1994 وقد تحدث المدير عن الحزب وادواره السابقه في ادارة البلاد في ظل الظروف الصعبه ومواقفه البطوليه .

ثم أضاف الاستاذ علي صبيح عضو اللجنه المركزيه السكرتير الاول لمنظمة الحزب الاشتراكي بتريم شاكرا في بداية حديثه المدير العام بمديرية تريم على قبوله وترحيبه بالحزب في هذا اللقاء وان هذا يعتبر البدايه في ايجاد علاقه وشراكه بين الحزب والسلطه بتريم .

وقد ركز الاستاذ علي في حديثه على نقاط ثلاث هي:خلق علاقه مع السلطه المحليه في ظروف الوضع السياسي الحالي للاسهام في خدمة المديريه من منطلق المسئوليه المشتركه.

وتنظيم عمليه البديل للمتوفيين والمتقاعدين وعدم التلاعب بها من قبل مدراء الدوائر لتوظيف اقاربهم فيها.                        وتطبيق قانون العمل والخدمه المدنيه للقطاع الخاص كي يحصل العاملين فيها على حقوقهم وحمايتهم من الظلم.

وبعد هذا تحدث الاخوه في السكرتاريه عن بعض الممارسات الخاطئه في بعض الدوائر والمشاريع كما ساهموا في وضع المخارج لها .

وفي الختام تم الاتفاق على أن تستمر مثل هذه اللقاءات مره كل شهرين.

إغلاق