محلية

باشراف مكتب الصحة وضمن الاجراءات الإحترازية للإحاطة ومحاولة الحد من الإنتشار .. شباب اشتراكي حضرموت “أشيد” يحضر محاضرة توعوية للوقاية من ( حمى الضنك )

ريبون / خاص

اقيمت عصر يوم الاربعاء الموافق 1/4/2020 ، في قاعة مؤسسة سواعد وطن محاضرة توعوية للوقاية من ( حمى الضنك )  من قبل رئيس دائرة التثقيف الصحي  بمكتب الصحة والسكان بحضرموت الساحل  الدكتور / خالد الكلدي  والذي بدوره قدم شرحاً وافياً ومفصلاً عن هذا الوباء الذي بدأ بالتفشي مؤخراً واستهدف بعض الحالات وتم ظهورها في مديرية المكلا و قد سببت حالة وفاة بسبب عدم احتوائها بالوقت المناسب .

وبحضور الدكتورة فاطمة الحامد والاستاذ تركي المري المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد وطن  وأعضاء أشيد الذين بدورهم كانوا ياخذون الارشادات والإحترازات الوقائية وكيفية التعامل واخذ العوامل الاساسية في تنقل هذه الحمى المنتشرة حديثاً ، وسبل الوقاية منها واخذ الحيطة والحذر في التعامل معها ، وبدورهم قام اعضاء أشيد بطرح بعض الاسئلة والملاحظات والاستفسارات للفريق الطبي والذي بدوره كان في تجاوب رائع لجميع الاسئلة المطروحة .

الجدير ذكره ان قد تم اختيار عدد من فريق اتحاد الشباب الاشتراكي اشيد من قبل مكتب الصحة والسكان  للعمل الارشادي هذا كون اشيد احدى الفرق التي برزت في حملة التوعية المستمرة للوقاية من كورونا.

إغلاق