محلية

لليوم الثامن على التوالي .. شباب اشتراكي حضرموت “أشيد” ضمن برنامجهم اليومي التوعوي لأحياء مديرية المكلا يثبِّت اقدامه للعمل التطوعي الانساني بجداره للتوعية من مخاطر فيروس كورونا

ريبون / خاص / عمر المحافيظ

مازالت فرق أشيد تقوم بنزولاتها اليوميه على أحياء مديرية المكلا وباقي المديريات حيث قام أتحاد شباب أشيد عصر يوم الأربعاء الموافق 1/4/2020م بالنزول الميداني المباشر لحملة التوعيه وتعقيم الماره وبعض المحلات التجاريه وتم ايضاً أعطائهم نصائح وأرشادات للوقايه من فيروس كورونا.

حيث أستهدف نزول اليوم المخصص لمنطقة فوه وتحديداً (المساكن) وكما تم أيضاً إستهداف بعض من أهالي الحي والمارة في الشارع والمحلات التجاريه الواقعه على شوارع الحي .

ومن ناحية أخرى أبدا المستهدفين سعة صدورهم وأتساعها لأعضاء أتحاد شباب أشيد وشكروهم على جهودهم المبذوله لتوعية المواطنين من مخاطر وباء كورونا.

وقد تم إعطاء المستهدفين نبذة كامله عن الفيروس الخطير الذي أجتاح العالم بأكمله وماسببه من أضراراً جسيمه نسأل من الله ان يحفظنا ويحفظ البلاد والعباد من هذه الأوبئة

الجذير بالذكر هو ان اتحاد شباب الاشتراكي أشيد كان ولا زال يضع بصماته على الأرض بالرغم من إمكانياته القليله الا أنهم يتمتعون بروح العمل بقلبً واحد.

ونفذت خطة نزول هذا اليوم من قبل ٦ اعضاء من متطوعي اشيد.

إغلاق