محلية

ضمن المرحلة الثانية من الخطة الاحترازية للمواجهة فيروس كورونا..مكتب الصحة بمديرية شبام يدشن توزيع ادوية ومستلزمات طبية الجميع المرافق الطبية بالمديرية

ريبون / اعلام المجلس المحلي

دشن  مدير عام مديرية شبام  الاستاذ عبد الوهاب عبد الله بن علي جابر  صباح اليوم بمكتب الصحة والسكان بالمديرية توزيع ادوية ومستلزمات طبية بدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

وياتي هذا برعاية من أ. د ناصر محسن باعوم وزير الصحة العامة والسكان واللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت والاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء  والاستاذ عبد الوهاب عبد الله بن علي جابر مدير عام مديرية شبام.

واستمع المدير العام خلال التدشين  لمدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور صالح يزيد بن حيدرة شارحا دور هذه الادوية الكبير واهميتها في مكافحة فيروس كورونا وغيرها من الاوبئة والامراض المزمنه.

واضاف بن حيدرة مشيرا الى  ان هذه الحملة تاتي ضمن المرحلة الثانية من الخطة الاحترازية لمكافخة فيروس كورونا.

واشاد المدير العام بدوره على هذه الجهود من مكتب الصحة واهتمامهم ومتابعتهم الدائمه وحرصهم على توفير احتياجات المديرية  الصحية اللازمة.

وشكر المدير العام لهذه الحملة وكل من ساهم في انجاحها على راسهم وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني وكذا سلطات الوادي والصحراء ممثلة في الاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون  الوادي والصحراء.

كما شكر المدير  العام بوجه الخصوص لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لما يقوم به من دور كبير في دعم اليمن بشكل عام.

حضر التدشين
عضوا الهيئة الادارية بالمديرية
فرج صالح بن طالب
وكذا مدير مستشفى شبام
د / رائد بن حيدرة
ومدير مكتب النظافة
صالح ناصر
ومدير مكتب التربية
ألاستاذ ياسر بالقحوم

إغلاق