تقارير وتحقيقات

في خطوة لخدمة الحـوثي نجل الزنداني يصدر فتوى تكفير ويدعوا قتال المراقبين الدوليين في الحـديدة

اصدر نجل الزعيم الروحي لحزب الاصلاح الإرهابي في اليمن عبدالمجيد الزنداني المدعو محمد بن عبدالمجيد الزنداني فتوى تكفير دعا خلالها للجهاد ضد فريق المراقبين الدوليين الذين ارسلتهم الامم المتحدة لايقاف الحرب في اليمن والتوسط بالخروج الى حل سياسي لليمن وفق اتفاق السويد .

والذي قال نجل الزنداني في فتواه على صفحته بموقع فيس بوك ان “اي قوات تدخل اليمن تحت اسم الرقابة، كافرة لا تريد خير لليمن يوجب الجهاد عليها شرعاً.

ويضيف الارهابي الزنداني انه من الواجب قتال الكفرة وان الله اوجب عليهم قتال الكفرة في اي بقعة من الأرض.

ويذكر ان حزب الاصلاح الذي تنتمي اليه عائلة الزنداني كاملة تقدم خدمات حثيثة لمليشيات الحوثي وفق تقارب بينهما برعاية قطرية .

وبالاشارة ان جماعه حزب الإصلاح سلموا امس منطقة صرواح بمأرب للحوثيين دون ابسط اشتباك .

واليوم ياتي نجل الزنداني ليتحدث عن الجهاد وذلك لازاحة الستار عن موقف جماعة الإخوان المسلمين ما يسمى حزب الاصلاح في اليمن التكفيري من اتفاق السويد والقرارات الدولية .

والمعروف بالزنداني هو صاحب جامعة ما تسمى الايمان مدرسة الارهاب التي خرجت الالاف من الشباب ومن مختلف عدة بلدان اصحاب فكر ارهابي فكر “التفخيخ والانتحار “.

كان الزنداني صاحب الفتوى الشهيرة لصيف حرب ٩٤م ضد الجنوب التي حللت للقوى الشمالية اجتياحهم للجنوب وتحليل دم وارض وعرض المواطن الجنوبي ولا تزال الفتوى ساري مفعولها حتى اليوم لدى ما يسمى حزب الإصلاح المنتمي له الزنداني وأولاده جميعا.

 

المصدر: تحديث نت

إغلاق