محلية

محمد الحامد سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي م/حضرموت يعزي في وفاة المناضل العميد شيخ محمد عبدالله بن قطبان

ريبون / خاص

تقدم محمد الحامد سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي م/حضرموت بواجب العزاء والمواساة إلى أبناء وجميع افراد اسرة المناضل العميد شيخ محمد عبدالله بن قطبان.

وجاء في التعزية:

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

إلى أبناء وجميع افراد اسرة المناضل العميد شيخ محمد عبدالله بن قطبان.

حياكم الله

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله المناضل العميد شيخ محمد عبدالله بن قطبان الذي اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة الوطن ، داعيين الله العلي القدير أن يجزيه خير الجزاء ، على كل ما قدمه ويجعل ذلك في ميزان حسناته.

حيث انني شاركت اليوم ابناء ومحبي الاخ المناضل العميد شيخ محمد عبدالله بن قطبان مع جمع غفير من أبناء المكلا وغيل بن يمين تشجيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير في مقبرة باعبود .

وقدمنا العزاء لأبناءه باسمي شخصيا وباسم منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظه حضرموت وبحضور الاخ احمد محمد السقاف سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي بغيل بن يمين.

حيث أن العميد شيخ بن قطبان من مناضلي حرب التحرير في القطاع العسكري (جيش الباديه الحضرمي) وأسهم مع رفاقه في ١٧ سبتمبر ١٩٦٧م في سيطرة الجبهه القوميه على حضرموت ونيل الاستقلال الوطني في ٣٠نوفمبر ٦٧م. وفي أواخر السبعيينات انتقل للعمل في الجهاز الحزبي وتحمل مسؤولية قيادة الحزب كسكرتير اول لمنظمة الحزب في غيل بن يمين لعدة دورات انتخابيه وقد احيل للتقاعد بعد حرب ٩٤م .

وأنني بهذا المصاب الجلل أشاطركم أحزانكم وأتقدم باسمي شخصيا وباسم منظمة الحزب الاشتراكي م/حضرموت بالتعازي والمواساة إلى أولاد الفقيد وأسرته الكريمة،  وذويه ، ولجميع رفاقة مناضلي حرب التحرير وجميع اهله ومحبيه سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه وأقاربه ومحبيه بالصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون..

محمد عبدالله الحامد
سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي م/حضرموت

إغلاق