محلية

ضمن الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا .. مدير عام مؤسسة المياه يبساحل حضرموت يؤكد على استمرار حملة الرش لجميع مواقع المؤسسة

ريبون / إعلام المؤسسة

في سياق الاستعدادات للوقاية من وباءىكورونا والتي تاتي ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة بقيادة الاخ اللواء الركن  / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.

أكد المهندس / وهيب يسلم غانم مدير عام المؤسسة المحليه للمياه والصرف الصحي حضرموت الساحل ، بتوجيهات على ضرورة  استمرار حملات الرش في جميع انحاء مواقع المؤسسة وافرعها في المحافظة تحت اشراف قسم السلامة المهنية.

حيث اشار على ذلك الاخ رازي عاشور بامنصور مسئول السلامة المهنية بالمؤسسة في حديثه اثناء الحملة التي اقيمت صباح اليوم في جميع مواقع الضخ لشبكات المياه ومحطات الصرف الصحي على مستوى  مدينة المكلا وضواحيها والتي تاتي بتوجيه من قبل الأخ / مدير عام المؤسسة  المهندس / وهيب يسلم غانم، و سوف تستمر لعدة أيام متعاقبة على التوالي    وبتنفيذ خاص من قبل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة  وتحت اشراف قسم السلامة المهنية بالمؤسسة حرصا على سلامة جميع كوادرها العاملون من موظفين سوى كان من إداريين ومهندسي فنيين وغيرهم من عمال المؤسسة  وذلك  للوقاية من وباء فيروس  كورونا COVID19.

إغلاق