غير مصنف

انتقالي المسيمير يوجه دعوة للمشاركة في مهرجان غدا الخميس

ريبون نيوز 26 يناير 2022

ريبون نيوز 26 يناير 2022 –متابعات / لحج

 

تدعو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير جميع أحرار المديرية إلى المشاركة الفاعلة صباح غد الخميس الموافق 27 يناير 2022م في المهرجان والمسيرة الجماهيرية دعماً للهبة الشعبية الحضرمية والانتصارات التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية في شبوة، والمطالبة بخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى من حضرموت والمهرة ..

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تسر قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج توجيه الدعوة لأبناء مديرية المسيمير الحواشب بالمشاركة الفاعلة في الفعالية الشعبية والمسيرة الحاشدة التي تشهدها مديرية المسيمير دعماً للهبة الشعبية الحضرمية، والانتصارات المشرفة التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية شبوة، والمطالبة بتنفيذ اتفاق الرياض بكل مضامينه، والمطالبة بخروج القوات المنطقة العسكرية الاولى من وادي حضرموت ومحافظة المهرة والتوجه بها الى جبهات القتال في محافظة مأرب اليمنية وغيرها بموجب بنود اتفاق الرياض، والمطالبة ايضا بتحسين الاوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطن الجنوبي، وصرف رواتب العسكريين الجنوبيين ..

 

حيث سيكون الاحتشاد في ميدان مدرسة الشهيد عباس صباح بعد غد الخميس الموافق 27 يناير 2022م في تمام الساعة التاسعة صباحاً وأنطلاق المسيرة الداعمة للهبة الحضرمية، ابتداءً من ميدان مدرسة الشهيد عباس مروراً بالشارع العام وصولاً إلى ملعب نادي المسيمير الرياضي لقراءة البيان الصادر عن الفعالية، تحت إشراف وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير ..

 

وعلية.. فأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير توجه دعوتها إلى منظمات المجتمع المدني، والنقابات، والهيئات العسكرية، والمدنية، والموظفين، وكل ابناء مديرية المسيمير بكل اطيافهم المشاركة الجاده والفاعلة في هذة الفعالية.

 

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير

إغلاق