محلية

أمين عام “محلي” المهرة يدشن توزيع (6) سيارات إسعاف مقدمة من وزارة الصحة والسكان بدعم من منظمة الصحة العالمية

ريبون / المركز الاعلامي

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، بمديرية الغيضة، توزيع (6) سيارات أسعافات قدمت من وزارة الصحة والسكان وبدعم من منظمة الصحة العالمية، للقطاع الصحي بالمحافظة.. بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد.

وفي التدشين، الذي أقيم تحت رعاية وزير الصحة والسكان أ.د ناصر محسن باعوم، ومحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، أكد أمين عام محلي المهرة، إن سيارات الإسعافات المقدمة من وزارة الصحة والسكان وبدعم من منظمة الصحة العالمية، ستساهم في الحد من العجز الذي يعاني منه القطاع الصحي في سيارات الإسعاف في ظل الوضع الراهن الذي الذي يمر به العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشكـر نيمر، معالي وزير الصحة أ.د ناصر محسن باعوم، على مساندته الدائمة لقيادة السلطة المحلية في دعم القطاع الصحي بالمحافظة، مثمناً الجهود التي تبذل من قبل وزارة الصحة والسكان والجهات المختصـة في مكافحة وباء كورونا.

وأشاد نيمر، بالدعم الذي تقدمة منظمة الصحة العالمية للقطاع الصحي في المحافظة، آملاً من وزارة الصحة والسكان تزويد محافظة المهرة بالأجهزة والمستلزمات الطبية اللأزمة لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين بشكل أفضل.

وأشار، أن السلطة المحلية بالمحافظة قامت بعدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة جائحة فيروس كورونا، مبدياً استعداد قيادة المحافظة لتقديم كافة التسهيلات لمكتب الصحة بالمحافظة ﻹنجاح أنشطته وخططه الاحترازية في مواجهة هذه الوباء المستجد.

من جانبه، ثمّن مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، الدكتور عوض مبارك سعد، جهود وزارة الصحة والسكان، ومنظمة الصحة العالمية في دعم القطاع الصحي بالمحافظة، داعياً المنظمات الدولية إلى توسيع أنشطتها في الجانب الصحي لتطوير الخدمات الطبية والعلاجية بمحافظة المهرة.

حضر التدشين، نائب مدير عام مكتب الصحة لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور مبارك بن مزيون، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب الصحة بالمحافظة، وعدداً من مدراء مكاتب الصحة بالمديريات والكوادر الصحية بمكتب الصحة بالمحافظة.

  

 

إغلاق