محلية

رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية يعقد اجتماعا بحضور مدير عام مديرية المكلا مع رؤساء وأمنيين أحياء مدينة المكلا للوقوف أمام مجريات الوضع الراهن

ريبون / إعلام السلطة المحلية

عقد مساء اليوم اجتماعا برئاسة رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن/ عويضان سالم عويضان ومدير عام مديرية مدينة المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد ورؤساء وأمنيين أحياء مدينة المكلا للوقوف أمام مايشهده الوضع الراهن من أغلاق للطرقات وتعطيل لحركة المواطنين.

وناقش الاجتماع تداعيات الوضع وأعمال الشغب وحرق الكفرات وغلق الطرقات أمام المواطنين وكيفية معالجة الوضع والشعور بالمسؤولية في ظل هذا الظروف والوقوف صفا واحدا لنبذ العنف والخراب والحفاظ على أمن واستقرار حضرموت.

وبذلك تم توجيه رؤساء وأمنيين أحياء مدينة المكلا إلى كف أبناءهم وتفويت الفرص للمتربصين بأمن واستقرار المحافظة وحفظ وحماية مصالح الناس والوقوف بحزم أمان من تسول له نفسه المساس بالأمن العام.

وبنفس السياق ناقش الحضور الأرتفاع الجنوني في أسعار الخضروات وما يأثر ذلك في حالة المواطن في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن داعيين إلى تفعيل دور الرقابة والمحاسبة على الباعة المخالفين للأسعار المعرفة.

حضر الاجتماع مدير أمن مديرية المكلا العقيد/ عيسى العمودي ورئيس اللجان المجتمعية الأخ/ رشدي باضاوي وضباط عمليات اللجان المجتمعية.

إغلاق