محلية

بتوجيهات العميد العوبثاني .. مصلحة الأحوال المدنية تنفذ نزول ميداني لصرف البطائق الشخصية وشهادات الميلاد في المديريات الصحراوية بحضرموت

ريبون / مركز الإعلام الأمني

نفذت مصلحة الأحوال والسجل المدني بوادي حضرموت والصحراء نزول ميداني عبر الفرق المتنقلة للمديريات الصحراوية ثمود ورماة والقف ومنطقة سناء بمديرية السوم لصرف البطائق الشخصية وشهادات الميلاد للمواطنين بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني.
وتهدف الحملة لخدمة المواطنين في المناطق والقرى التي لا يوجد بها مكاتب للأحوال المدنية وخدمة المواطنين ممن يتعذر حضورهم لفروع وإدارات الأحوال المدنية من ذوي الظروف الخاصة أو المرضى أو المسنين .
هذا وصرفت اللجنة في المديريات الصحراوية نحو ألفي شهادة ميلاد وصرف ٤٥٠ بطاقة شخصية لمواطني منطقة سناء والمناطق المجاورة لها في مديرية السوم.
من جانبه، أكد مدير مصلحة الأحوال والسجل المدني بوادي حضرموت والصحراء العقيد سعيد عبدالله الخنبشي على استمرار النزولات الميدانية للمناطق البعيدة والنائية لتخفيف العناء للمواطنين للحصول على الوثائق الثبوتية، مشيداً في سياق تصريح صحفي بالتسهيلات التي قدمها مدراء عموم المديريات وتوعيتهم للمواطنين بضرورة الحصول على الوثائق الثبوتية، شاكرا جهود طاقم فرع المصلحة في تنفيذ النزولات الميدانية لخدمة المواطنين.
 
إغلاق