محلية

منتدى مشطة ينفذ حملة الرش الضبابي والرذاذي بحي مشطة لمكافحة البعوض بمديرية تريم

ريبون / خاص

قام منتدى شباب مشطة التطوعي بتنفيذ حملة الرش الضبابي والرذاذي لمكافحة البعوض الناقل للامراض مساء يوم الاثنين والثلاثاء ويوم الاربعاء 8 – 10 يونيو بحي مشطة م/ تريم.
 حيث تم الرش الضبابي عن طريق الدراجه الناريه وتأتي هذه الحمله والحملات السابقه التي ينفذها المنتدى للقضاء عالبعوض المنتشر هذه الايام بكميات كبيره وهائله والمسبب للكثير من الحميات المنتشره وتاتي هذه الحمله من واجب ديني و وطني وتلبية لنداء الواجب تحت شعار الوقايه خير من العلاج.
كما قام ايضا شباب مشطه بالرش الرذاذي للمياه الراكده من جراء المجاري والامطار بمادة النوره ( العفر) بعدما ثبت قدرتها على قتل بويضات ويرقات البعوض المتواجده عالمياه العذبه الراكده وبالاستفاده من طريقة الاخوه الشباب في م/ غيل باوزير.
وقد نفذ منتدى مشطة هذه الحمله بامكانيات محدوده ومحلية الصنع والفكره عن طريق الرش الضبابي بالدراجه الناريه وكذلك بطريقة الرش الرذاذي عن طريق استخدام عفر النوره والذي ثبت صلاحيته للتربه والقضاء عالبعوض وبويضاته.
الجدير بالذكر ان الحمله ستستمر الى مساء يوم غدا الخميس 11 يونيو وستعاد الحمله بعد عدة ايام باذن الله.
كما نقدم شكرنا لبعض الأخوه الذين ساهموا معنا لنجاح هذه الحمله وتبرعو بما جادت به أنفسهم لانجاح هذه الحمله وفي مقدمتهم مكتب الأشغال العامه والطرق م / تريم حيث ساهم معنا في نجاح الحمله في تقديم بعض المواد التي تساعد على قتل البعوض فجزاهم الله الف خير وان يجعل الله ذلك في ميزان حسنات الجميع.
إغلاق