محلية

منظمة الحزب الاشتراكي م/حضرموت تدين وتستنكر محاولة استهداف المحافظ البحسني

ريبون / خاص

أدانت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت العملية الإرهابية الفاشلة التي استهدفت حياة المحافظ فرج سالمين البحسني .
معبرة عن حمدها وثنائها لله تعالى على نجاته من المحاولة الآثمة، ودعت الأجهزة الأمنية إلى مزيد من اليقظة والإسراع في القبض على الإرهابيين وتقديمهم للعدالة.
نص البيان :

تابعنا بقلق شديد واهتمام بالغ ما طالعتنا به تصريحات الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية مفادها ان الجهات الأمنية والاستخباراتية قد اكتشفت عبوة شديدة الانفجار وضعت فى الطريق المؤدية إلى قيادة المنطقة العسكرية الثانية والمقصود منها حياة المحافظ وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسنى . وهى المحاولة الثانية التى استهدفت شخص المحافظ خلال اسبوعين ، ولكن عناية الله والمستوى الامنى الرفيع التى تتمتع به الاجهزة الامنية والاستخباراتية فى ساحل حضرموت أجهض هاتين المحاولتين الآثمتين والحمدلله .

اننا في الحزب الاشتراكى بمحافظة حضرموت مع ادانتنا واستنكارنا لمثل هكذا اعمال تخريبية نرى ان مثل هذه الافعال لا تستهدف شخص المحافظ فقط وانما تهدف الى زعزعة الامن وحالة الامان التى يتمتع بها الساحل الحضرمى ومنذ ما بعد تحريره من ربقة الارهاب والتطرف الذى أصبح ملاذا آمنا لكل طالب امان وهدوء واستقرار ،كما ان هذا الفعل المشين يقود بالضرورة لضرب الوحدة الوطنية والوئام الاجتماعى الذى كان سمة المجتمع فى حضرموت .

وعليه فاننا فى منظمة الحزب الاشتراكى بمحافظة حضرموت ندين باشد العبارات مثل هذه الافعال ونضم صوتنا مع اصوات كافة الاحزاب والمكونات السياسية والاجتماعية وكل الشرفاء لمشاركتنا هذه الادانة والاستنكار  ونطالب الجهات المسؤولة بالكشف عن ملابساتها وتقديم المسؤولين عنها الى العدالة وتقديم بيان واضح شفاف للراى العام من أجل خلق لحمة وطنية حقيقية من اجل  استقرار وامان المنطقة التى لم تشف من مصابها وويلاتها بعد.

حفظ الله حضرموت ومحافظها اللواء الركن فرج سالمين البحسنى من كل سوء

وادام على البلاد الامن والامان

ولا نامت اعين الجبناء

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكى بمحافظة حضرموت

المكلا فى ١٤/٦/٢٠٢٠ م

إغلاق