محلية

مدير عام مديرية المكلا يلتقي ممثلي منظمة صناع النهضة لتنسيق عمل المشروع التدريبي المجتمعي

ريبون / إعلام السلطة المحلية

التقي مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد صباح اليوم بمكتبة ممثلي منظمة صناع النهضة، لتنسيق عمل مشروع -الدعم في الأزمات للمؤسسة المحلية للصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين- الذي يقيم دورات تدريبية لعينة من اللجان المجتمعية حول خدمة العملاء.

وناقش اللقاء سبل التنسيق بين منظمة صناع النهضة والسلطة المحلية بمديرية المكلا والتعاون مع إدارة اللجان المجتمعية بالمديرية وكيفية اختيار المستهدفين من الأحياء لإقامة الدورات التدريبة بالشراكة مع مؤسسة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين ساحل حضرموت.

ويأتي مشروع الدعم في الأزمات للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين بتمويل من UNDP وتنفيذ منظمة صناع نهضة ويقام المشروع في مدينة المكلا ومحافظ عدن.

وأوضح المدير العام العميد الحامد على أهمية هذه المشاريع التنموية الذي ترفع من القدرة المجتمعية وتعزز كفاءة المواطنين، مؤكدا دعم السلطة المحلية لمثل هذه المشاريع التدريبية المثمرة التي تعمل على النهوض بالقطاعات المحلية والمجتمعية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏جلوس‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
إغلاق