محلية

مستشفى الحياة للعزل العلاجي تتسلم شحنة من المساعدات العمانية الطبية المخصصة لمواجهة جائحة كورونا

ريبون / خاص / خالد بلحاج

تسلمت مستشفى الحياة للعزل العلاجي لحالات كوفيد 19 بمديرية القطن محافظة حضرموت  الاثنين 2020/7/13م، شحنة من المساعدات الطبية مقدمة سلطنة عمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية دعماً للمستشفى وتنفيذ مؤسسة الرأفة للتنمية.
 
وخلال عملية الاستلام والتسليم التي جرت بحضور مدير عام مستشفى الحياة العام الدكتور عادل جمعان بن سويد والأخ عمر عامر بن الزوع مندوب مؤسسة الرأفة بمديرية القطن والأخ محمد باغريب مسؤول العلاقات بالمؤسسة.
 
أشاد الدكتور عادل بن سويد بالمساعدات الطبية المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، مؤكداً أن سلطنة عمان عودتنا دائما على تقديم المساعدات والوقوف إلى جانب أشقائهم في اليمن وخاصة في هذه الظروف الصعبة لمواجهة الحميات وجائحة كورونا، مبيناً أن المنحة العمانية ستخفف من الأعباء والاحتياج في بعض المعدات والمستلزمات وخاصة اسطوانات الأوكسجين. 
 
كما وجه بن سويد الشكر للأشقاء في عمان ممثلة بقيادة السلطنة والهيئة العمانية للأعمال الخيرية ومؤسسة الرأفة على هذا الدعم السخي الذي تقدمه عمان لنا في المجال الصحي.
 
من جانبه أشار الأخ عمر عامر بن الزوع مندوب مؤسسة الرأفة بمديرية القطن إلى أن شحنة المساعدات العمانية تتضمن مستلزمات طبية وأدوات الحماية الشخصية اضافة إلى 50 أسطوانة أكسجين تهدف إلى تحسين القطاع الصحي ورفع كفاءة وخدمات المستشفيات والمراكز الصحية لمجابهة جائحة كورونا.
 
كما قدم بن الزوع الشكر للسطلة المحلية بمديرية القطن ومكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية وإدارة مستشفى الحياة على التسهيلات والتجهيزات لاستقبال وتفريغ الشحنة.
إغلاق