محلية

بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي .. سيئون تدشن المرحلة الثانية من مشروع الاستجابة الطارئة لإغاثة حضرموت

ريبون / إعلام ديوان سيئون

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي ومدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد العامري اليوم بسيئون المرحلة الثانية من مشروع الاستجابة الطارئة لإغاثة حضرموت.
ويستهدف المشروع توزيع 2850 سلة غذائية على النازحين و الأسر الفقيرة وذوي الإحتياجات الخاصة من المجتمع المضيف بمديريتي سيئون وشبام ، الى جانب تنفيذ حملة توعوية عبر مكبرات الصوت لتكثيف الوعي المجتمعي حول وباء كورونا وطرق الوقاية منه ، وتوزيع مواد صحية لأحد المرافق الصحية بمدينة سيئون بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بتنفيذ من جمعية العون المباشر بالتعاون مع مؤسسة أمل للتنمية وبالتنسيق مع مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي والسلطة المحلية بالمحافظة.
وخلال تصريح خاص لوسائل الإعلام أشاد مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري بجهود المؤسسات والمنظمات المحلية والدولية في دعم صمود المواطنين والأسر في مواجهة أعباء الحياة المعيشية في ظل هذا الوضع الراهن ، معبرا عن شكره وتقديره للداعمين وشركائهم في تنفيذ المرحلة الثانية وكل العاملين من مؤسسات وجمعيات عاملة في ذات النطاق ، داعيا رجال المال والأعمال إلى مد يد العون للأسر الأشد فقرا وتأثرا بالحرب تعزيزا لمبدأ التكافل الإجتماعي.
حضر التدشين ممثلي عن مكتب التخطيط والتعاون الدولي والشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء زكي باحشوان وصبري بارفيد والمدير التنفيذي لمؤسسة أمل سامي عويض ومديرة المشاريع بالمؤسسة نادية الفخري وعدد من المختصين.
 

 

 

 

إغلاق