محلية

ضمن مشروع تعزيز العدالة والحماية المجتمعية .. السلطة المحلية بالمكلا تستلم معقمات ووسائل سلامة مقدمة من منظمة البحث عن أرضية مشتركة بتمويل من الحكومة الهولندية

ريبون / إعلام السلطة المحلية

تسلمت السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا متمثلة بمدير عام المكلا العميد حسين هاشم الحامد صباح اليوم بمقر السلطة المحلية، معقمات ووسائل سلامة مقدمة من منظمة البحث عن أرضية مشتركة، بتمويل من الحكومة الهولندية عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ضمن مشروع تعزيز العدالة والحماية المجتمعية على المستوى المحلي في اليمن.

ويأتي التسليم في إطار ” الحملة التوعوية للمساهمة في الحد من إنتشار فيروس كورونا في مديرية المكلا” والتي شملت توزيع أجهزة وأدوات صحية ووسائل سلامة للعديد من المراكز الصحية وبعض القطاعات الحكومية بتنسيق من مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت والسلطة المحلية بالمديرية.

وعبر مدير عام المكلا العميد الحامد عن شكره وتقدير لهذه الحملة التي تساعد في الحد من تفاقم انتشار جائحة كورونا والحاجة الماسة لرفد المراكز والمرافق الصحية في ظل النقص الحاد لأدوات السلامة، مبدئا تقديم السلطة المحلية لكافة التسهيلات والتنسيق الكامل مع الجهات المختصة، لسير عمل المشروع والحملة التي ستأتي أثرها على المستفيدين.

إغلاق