محلية

مدير عام مديرية تريم يدشن فعاليات الذكرى السابعة للتأسيس لإذاعة الماهر fm

ريبون نيوز - متابعات

دشن مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي أ. حسن جعفر مولى الدويلة، صباح يوم الإثنين بإذاعة الماهر ، فعاليات الذكرى السابعة للتأسيس لإذاعة الماهر fm بمديرية تريم.

وتعرف مدير عام مديرية تريم بداية من قبل الأستاذ عبدالمجيد عاشور باجبير  مدير إذاعة الماهر على اقسام الاذاعة وأطلعهم على خارطتها البرامجية، مقدما الشكر لمؤسس هذا الصرح السيد عبدالله ابوبكر الجنيد الذي اقام هذه الشراكة المجتمعية مع خلال وسيط اعلامي وهي مؤسسة الماهر الاعلامية و اذاعة الماهر .

مؤكد ان اذاعة الماهر وهي تحتفل بهذه الذكرى والتي تاتي بعد مرور سبع سنوات من العطاء البرامجي وتقديم المحتوى الهادف المتواكب  والتحديث التقني بالإضافة إلى ان للاذاعة حضور يومي على شبكة الانترنت ويستطيع ان يلتقط بثها في اي مكان في العالم عبر تطبيق الاذاعة.

وفي كلمة مباشرة على الاذاعة تحدث مدير عام مديرية تريم بارك للمؤسسين والعاملين في إذاعة الماهر لحول الذكرى السابعة للتأسيس.

كما تحدث مدير عام تريم عن الدور الهام التي تقدمه الاذاعة للمستمعين من الفوائد الصحية والتعليمية والاخبار المتنوعة، وحث على بذل العمل والجهد وفي التوعية المجتمعية خصوصاً النظافة ووضعها في الأماكن المخصصة لها، والعادات الدخيلة على مجتمعنا، مقدماً جزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الإذاعة، ومتمنياً لهم التوفيق على الدوام.

حضر التدشين أ. حسن سعيد بلدرم و أ.أنيس بلسعد إداري نادي البرق الرياضي والاعلامي عبدالله بامنيف والطاقم الفني للإذاعة.

إغلاق