غير مصنف

الشيخ بن حبريش يلتقي الإدارة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا

متابعات /ريبون نيوز. المكلا_5يناير2022م

التقى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم الأربعاء، ادارة الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا.

وفي اللقاء، أكد الشيخ بن حبريش على أهمية إشهار مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا , والدور الذي سيضطلع به , مشيرًا إلى أن مدينة المكلا كواجهة وحاضرة لحضرموت تستحق أن تحظى بالاهتمام المطلوب , مشددًا على ضرورة بذل المزيدٍ من الجهود , والتقييم المستمر للأنشطة والبرامج , ووضع خطط مزمنة وقابلة للتنفيذ , تحقق الأهداف والمنفعة العامة للمجتمع.

وحثّ رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، ادارة الهيئة التنفيذية بتفعيل لجان دوائرها وتوجيهها نحو كل ما يخدم قضايا المجتمع , والعمل على خلق تنسيق وتكامل مع السلطة المحلية في مديرية مدينة المكلا ومساندة مسارات عملها .

ونوّه الشيخ بن حبريش إلى أن المرحلة الراهنة تستوجب من مؤتمر حضرموت الجامع تعزيز حضوره ودوره المجتمعي , داعيًا إلى التقرّب أكثر من المواطنين وتلمّس همومهم واحتياجاتهم , والتشارك في خدمة قضايا المجتمع بما يسهم في تنفيذ مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع , باعتبار أن الجميع شركاء في ذلك .

واستمع الشيخ بن حبريش من رئيس مكتب الهيئة التنفيذية بمديرية مدينة المكلا الاستاذ سالم عمر مصيقر, ونائبيه صالح سالمين النهدي , وغالب محمد بافطيم, إلى شرحٍ حول الترتيبات لبدء عمل المكتب ودوائره , وتوفير متطلبات ذلك , بالإضافة إلى التصورات بتنفيذ جملة من الأنشطة من بينها المشاركة في أحياء اليوم العالمي للبيئة بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين وفرع الهيئة العامة للبيئة.

حضر اللقاء الأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ.

إغلاق