متابعات

المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون يصدر بيان ادانة واستنكار

ريبون / متابعات
اصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون بيان ادانة وشجب واستنكار ضد ماوصفتها الشائعات التي يروجها بعض المأزومين والمواقع الاخبارية

وقال البيان نقول لتلك الابواق المأجورة هيهات ثم هيهات أن تهتز تلك الثقة التي بنيت بين الشعب والمجلس الانتقالي عبر سنوات النضال والكفاح بواسطة مثل هذه المكايدات الاعلامية الدنيئة.”

نص البيان كاملا

بسم الله الرحمن الرحيم 
بيان إدانة واستنكار 

تدين وتستنكر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  بمديرية سيئون تلك الحملة المسعورة التي تقوم بها بعض المواقع الاخبارية عبر منصات التواصل الاجتماعي التي اتخذت من نشر الشائعات وتلفيق الاكاذيب نهجا لها للاسترزاق عبر النيل من المجلس الانتقالي معتقدة انها تستطيع بذلك زعزعة ثقة الناس بقيادة واعضاء المجلس الانتقالي.

نقول لتلك الابواق المأجورة هيهات ثم هيهات أن تهتز تلك الثقة التي بنيت بين الشعب والمجلس الانتقالي عبر سنوات النضال والكفاح بواسطة مثل هذه المكايدات الاعلامية الدنيئة.

واننا اذ نعبر عن ادانتنا واستنكارنا لترويج مثل تلك الاكاذيب والشائعات الا اننا كلنا ثقة بوعي وادراك الجميع وان ادانتنا هذه تأتي من باب عدم السماح لذلك الذباب الالكتروني من التكاثر وصد تلك الافاعي عن بث سمومها وايقافها عند حدها.

بناء عليه فان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون تحتفظ بحقها في اتخاذ الاجراء المناسب وفي الوقت المناسب الذي تراه تجاه تلك المواقع ومن يديرونها.

في الختام كلنا ثقة بقضيتنا وشعبنا وأن الحق يعلو ولا يعلى عليه.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون.
إغلاق