متابعات

بعد لقاءها بالتركي .. هيئة الوفاق الجنوبي_الجنوبي تلتقي البكري

ريبون / متابعات

التقت هيئة الوفاق الجنوبي _الجنوبي عصر يوم الاحد 22 يونيو 2020 اللواء الركن/صالح البكري وكيل أول محافظة لحج وأحد قيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي، حيث إستقبل البكري الهيئة بالترحيب الحار مثمنآ جهودهم الوطنية لتوحيد البيت الجنوبي ومقاربة وجهات النظر مؤكدآ ان هذا العمل هو إحدى إستراتيجات وأدبيات المجلس الإنتقالي الجنوبي وركن أصيل في سياسته. 

 بدوره شكر أ/سعيد اليهري امين عام هيئة الوفاق الجنوبي _الجنوبي اللواء البكري على حرارة الترحيب وحسن الضيافة مثمنآ دوره الريادي والنضال في خدمة الجنوب والمكانة التي يحظى بها في قلوب الجنوبيين. 

كما إستطرق اليهري الى دور الهيئة ووظيفتها في مقاربة وجهات النظر مشيرا الى ضرورة تفاعل الجميع في هذا الإتجاه لتجنيب الجنوبيين ويلات الشقاق والصراع والانقسام الذي يراهن عليه أعداء الجنوب لضمان استمرار سيطرتهم على الجنوب ومقدراته. 

 كما اشار اليهري الى زيارة اعضاء الهيئة الأخيرة الى محافظ محافظة لحج اللواء الركن /احمد عبدالله تركي الذي أبدا تفاعلا ايجابيا مع الهيئة واكد بدوره على توحيد البيت الجنوبي.  

 البكري ثمن موقف محافظ محافظة لحج على ان يتبع القول الفعل ويعلن تأييده للإدارة الذاتية وتوريد الاموال الى البنك الاهلي فالمنعطف الذي نحن فيه لا يقبل انصاف الحلول وأنصاف المواقف فإما ان نكون او لا نكون.  

 كما أكد البكري على عدم وجود أي خلاف شخصي مع أحد قائلا خلافنا واختلافنا وصداقتنا وعداوتنا لأجل الجنوب ولا مجال لشخصنة والذاتية امام مصالح الوطن العليا.  

 حضر اللقاء الشيخ /عبدالاه اليزيدي وكيل محافظة لحج و مدير مكتب اللواء البكري علي الكومي ومن جانب هيئة الوفاق أ/حسين عبدالرب القعيطي مستشار الهيئة وأ/احمد علي الحامد علاقات عامة وعضو الهيئة خالد عبدالناصر السعدي.

إغلاق