محلية

مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع UNOPS يدشن تسليم ادوات ومعدات النظافة لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت

ريبون / إعلام الصندوق

دشن مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع UNOPS تسليم ادوات ومعدات النظافة لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت صباح اليوم الأثنين بحضور وكيل محافظة #حضرموت للشؤون المالية والإدارية الدكتور/ أحمد باصريح والمدير العام التنفيذي للصندوق المهندس/ فهمي عبدالهادي بن شبراق بتمويل من البنك الدولي والتي تشمل على اعداد كبيرة من غرافات ومكانس ومخارش يدوية وأكياس خاصة لوضع المخلفات بداخلها ، وايضاً توفير ادوات الوقاية والسلامة المهنية اللازمة لحماية مهندسي النظافة من التعرض للإصابات والامراض المهنية .

ويأتي ذلك ضمن جهود واهتمام قيادة الصندوق للنهوض بمنظومة أدآة النظافة وتحسين مؤشرات البيئة في عموم مديريات ساحل حضرموت من خلال عملية تكثيف اعمال النظافة والحرص الشديد لظهور نتائج ايجابية في هذا الجانب لضمان سلامة المواطنين من تكاثر المخلفات في الطرق والشوارع.

وتقدم المدير ” بن شبراق ” بجزيل الشكر والتقدير لمنظمة الامم المتحدة UNOPS نظير الجهود المقدمه من قبلهم لمنح صندوق النظافة معدات نظافة متكاملة يحتوي على العديد من الادوات والمعدات التي تساعد على الرفع من مستوى النظافة في عموم مديريات ساحل حضرموت ، مشيراً الى ان ادارة الصندوق تعمل بجهود كبيره من خلال خلق علاقات قوية مع منظمات المجتمع المدني لتوفير الاحتياجات وتغطية القصور التي تتطلبها النظافة من اجل تحقيق مستويات كبيره في هذا الجانب.

من جانبه اوضح ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS المهندس احمد الميسري ان عملية الدعم لصندوق النظافة سيستمر وبكثافة عالية بتوفير كافة المعدات والأدوات التي تساعد مهندسي النظافة في تقديم عملهم بصوره متكامله وكذا للارتقاء بمنظومة النظافة وتسهيل كافة المشكلات التي تعرقل سير اعمال النظافة خلال هذه الفترة.

وفي ذات السياق قدمت المنظمة في العام الماضي عدد 1000 صندوق لجمع المخلفات في حين يتواصل الدعم من خلال توفير 400 صندوق لجمع المخلفات في الأيام المقبلة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
إغلاق