محلية

مدير شرطة خورمكسر: لماذا هذا الصمت المريب جراء ما نتعرض له من اعتداء طال حتى منازلنا؟!

ريبون نيوز – ٩ مارس ٢٠٢٢م / عدن – خاص

 

قال مدير شرطة خورمكسر الرائد جلال الصبيحي إن حسين عبس، مدير عام الأمن السياسي (سابقا)، أقدم مساء أمس على إطلاق النار على منزله في مديرية خورمكسر.

 

وأوضح الرائد الصبيحي في بلاغ صحفي إن “حسين عبس” اعتدى على منزله بالرصاص الحي بعد أن رفض إطلاق سراح نجله “أحمد حسن عبس” المحتجز لدى شرطة خورمكسر على ذمة قضية رمي قنبلة في حي أكتوبر في إطار المديرية منذ أيام.

 

وأكد مدير شرطة خورمكسر الرائد جلال الصبيحي أنه تم ضبط “عبس” مع سلاحه والطقم الذي كان على متنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما قام به من اعتداء على منزله.

 

وأضاف الصبيحي: “لن نسمح لمثل هؤلاء بالتشجيع على خلق الفوضى داخل عدن مهما كانت مكانتهم ونفوذهم، علما بأن ولده المدعو “أحمد” متهم بعدة قضايا جنائية”.

 

وتابع الرائد الصبيحي قائد شرطة خورمكسر في بلاغه بالقول: “هؤلاء من يتغنوا بالوطنية والنضال وهم شركاء أساسيون في زعزعة الأمن والاستقرار داخل العاصمة عدن حتى شوهوا صورتها عالميا وصارت منطقة غير آمنة”.

 

ولفت الرائد جلال الصبيحي أنه تعرض في 28 فبراير الماضي إلى إطلاق نار من قبل عصابة تقطع وحرابة وسرقة أثناء قيامه بتنفيذ مهام داخل منطقة اختصاصه، وأصيب على إثر ذلك رئيس قسم البحث الملازم أول محمد القدسي بطلقتين ويرقد حاليا على إثرها مضرجا بدمائه في مستشفى أطباء بلا حدود.. معبرا عن استيائه من تجاهل تلك الواقعة إعلاميا التي لم يتحدث عنها أحد ولم تتخذ السلطات الأمنية في المحافظة أي إجراءات رادعة حيال ذلك.. وتساءل الصبيحي بأسى شديد: “لماذا كل هذا الصمت المريب العجيب تجاه ما نتعرض له من أذى؟!”.

 

وتشهد شرطة خورمكسر منذ تعيين الصبيحي مديرا لها تطورا ملموسا وملحوظا لاقت استحسانا وارتياحا واسعا من قبل أبناء المديرية.

إغلاق