محلية

عدن/ منظمة الحزب الاشتراكي في مديرية دارسعد تقيم أمسية رمضانية بعنوان: “دور الحزب في الماضي والحاضر” 

ريبون نيوز _ عدن

 

بحضور أعضاء من اللجنة المركزية للحزب وعدد من أعضاء الحزب، وأعضاء من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وقيادة انتقالي دارسعد،

وجمعٌ من الشخصيات الاجتماعية في المديرية…

أقيمت مساء الجمعة 22 مارس أمسية رمضانية بعنوان “دور الحزب الاشتراكي بين الماضي والحاضر”

بدأت الأمسية بأيٍ من الذكر الحكيم، ثم افتتح الرفيق مبارك الهبوب سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية دارسعد بكلمة ترحيبية بالحضور شاكرًا لهم تفاعلهم، وتحدث الهبوب عن دور الحزب في المديرية وما يبذله من تنسيق مع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والقوى والمكونات السياسية لما فيه مصلحة المديرية وأبناءها.

كما تحدث د/أحمد المجرشي عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي عن أدوار الحزب الاشتراكي الوطنية والنضالية منذ إعلان الاستقلال وكيف أسهم الحزب في بناء الإنسان وبناء الدولة بذات الوقت، دولة قائمة على العدل والمساواة والقانون أستطاعت أن توفر للناس حياة مستقرة وآمنة وكانت نموذجًا على مستوى المنطقة.

 

ثم تحدث الشيخ وضاح العامري عن دور الحزب الاشتركي آنذاك في تنمية الإنسان وكيف جسد مبادئ الشفافية والنزاهة في مختلف قطاعات الدولة التي أتاحت التعليم والتطبيب مجانًا للجميع، واستطاعت الدولة أن تحارب الفساد وتقضي عليه نهائيًا وهو ما تأمر به مبادئنا الإسلامية.

 

اختتمت الأمسية الرمضانية بحديث العميد أحمد سالم عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي أشاد بدور الحزب الاشتراكي في انطلاق الحراك الجنوبي، حيث أن أعضاء وقيادات الحزب كانت في مقدمة الصفوف، ومقرات الحزب الاشتراكي كانت الحاضن الأول لاجتماعات أعضاء ونشطاء وقيادات الحراك السلمي الجنوبي.

 

هذا وتقدمت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية دارسعد بالشكر لكل الحضور ومساهمتهم في إنجاح الأمسية الرمضانية،معربةً عن سعادتها بما تم تناوله وتداوله فيها من موضوعات لامست الماضي والحاضر.

 

من/ روماس انيس تيسير

السكرتير الإعلامي لمنظمة الحزب الاشتراكي دارسعد

إغلاق