محلية

محافظ أبين يناقش مع مدير عام الوحدة الفنية اجراءات زيادة توسعة كورنيش الشهيد الرئيس سالمين.

ريبون نيوز _ أبين

 

ناقش محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم يوم امس الخميس مع مدير عام الوحدة الفنية بالمحافظة المهندس مختار الشدادي، وناقش اللقاء. الاجراءات الخاصة والمتعلقة بمشروع توسعة كورنيش الرئيس الشهيد سالمين بمنطقة الشيخ عبدالله المرحلة الثانية والواقع على ساحل البحر العربي.

 

واستمع المحافظ من مدير عام الوحدة الفنية بالمحافظة إلى شرح عن أهمية المشروع والاعمال التي ستنفذ خلال. فترة المشروع والاضافات التي ستلحق بالكورنيش.

 

وأكد محافظ المحافظة على اهمية مشروع توسعة الكورنيش الذي يعتبر المتنفس الاول لعاصمة محافظة أبين مدينة زنجبار إلى جانب ساحة الشهداء وما يمثله الكورنيش من أهمية بالغة للترفيه عن الأسر التي ترتاد الكورنيش وشدد على أن يتم وضع لمسات فنية تظهر الكورنيش بمظهرها الحضاري ، موجها بأهمية سرعة تنفيذ الاجراءات الخاصة بالمشروع وتنفيذه من خلال خيرة المهندسين والفنيين الذين يمتلكون كفاءة هندسية .

 

رافق المحافظ عدد من القيادات المحلية بمديرية زنجبار .

 

من جانبه اوضح المهندس الشدادي ان هذا المشروع يعد من المشاريع الهادفة والتي ياتي تنفيذه في اطار خطة شاملة تهتم في تحسين وتطوير المنشآت الترفيهية للعاصمة زنجبار و ما جاورها مشيدا بالدعم والرعاية التي يقدمها المحافظ للوحدة التنفيذية لتفعيل عملها ونشاطها.

 

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة محمد صالح عبد الرحمن

 

من فضل الشبيبي

تصوير بشير الزيدي.

إغلاق