متابعات

وزير الصحة العامة والسكان يدشن وحدة الـ”pcr” بميناء الوديعة البري بحضرموت

ريبون / متابعات

دشن اليوم معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم بمعية عبدالرحمن الصيعري ممثل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية  العمل بوحدة “pcr” بميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية .
واكد معالي الوزير ان هذه الخطوه جاءات مع إجراءات مماثلة في محافظة شبوة ومارب وعدة محافظات أخرى تم تركيب أجهزة فحص pcr  فيها لتسهيل وانسيابيت الفحوصات للمسافرين في كافة المحافظات ومنع اي الزدحام في منفذ الوديعة .
واكد مطلق الصيعري مدير عام منفذ الوديعة بان هذه خطوه مشكورين عليها الاخوه الاشقاء في الجانب السعودي وليسى غريب عليهم دعمهم السخي لليمن وشاكرا للاخوة في وزارة الصحة العامة والسكان على رأسهم معالي الوزير د.ناصر باعوم على جهودهم الجبارة،  ونوه بان هذه الوحدة  ستعطي أضافة فريده للاهم الاجهزه المطلوبة بالمركز الصحي بالميناء ،ويأتي هذا بتنسيق مع للجنة الوطنية العليا لطواري .
حيث اشار مدير عام مكتب الصحة بالوادي والصحراء  هاني العمودي ان الجانب الصحي لن يذخر جهد في التعاون والقيام بواجباته الصحية إتجاه المسافرين سوا في سيئون او منفذ الوديعة بتنسيق مع معالي الوزير والجهات المختصة.
إغلاق