محلية

بحضور الوزير العكبري- منتخب أبين يتوج بطلاً للبطولة المدرسية الثالثة

ريبون نيوز – عدن

 

توج منتخب أبين المدرسي بالبطولة المدرسية لمنتخبات المحافظات بعد فوزه على منتخب تعز بهدف دون رد، وذلك في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس، على ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وشارك في البطولة التي نظمها الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بقطاع التعليم في وزارة التربية والتعليم، وبرعاية من وزير التربية طارق العكبري وزير الشباب والرياضة نايف البكري، منتخبات عدن، الضالع، تعز، لحج، أبين، شبوة، الحديدة، مأرب والمهرة

 

وأحرز هدف المباراة الوحيد لاعب منتخب أبين أبوبكر سالم في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة.

 

وفي ختام البطولة قام وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري بتكريم منتخب أبين بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلم منتخب تعز كأس الوصافة والميداليات الفضية.

 

وتحصل الحارس “عبد المجيد عارف احمد” حارس منتخب أبين على جائزة أفضل حارس في البطولة، واللاعب “يسران ناصر محمد” لاعب منتخب شبوة تحصل على جائزة هداف البطولة برصيد 4 أهداف فيما تحصل اللاعب “شهاب احمد محمد” لاعب منتخب تعز على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

 

حضر نهائي البطولة للمدرسية قائد الحزام الأمني القائد محسن الوالي ووكيل محافظة الحديدة وليد القديمي، ووكيل محافظة أبين محمد ناصر الجحمه والوكيل المساعد لقطاع التعليم محمد علي لملس، وعدد من المسؤولين في وزارة التربية والشباب والرياضة.

إغلاق