محلية

بحضور بن حبتور و الحامد تدشين حملة التحصين ضد مرض الكزاز بمديرية الروضة في شبوة

ريبون / خاص / عبدالسلام بن سماء

دشن الأخوة/عاتق سعيد بن حبتور مدير عام مديرية الروضة وأحمد الحامد مدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة بالمحافظة و ناصر مهدي سعد مدير مكتب الصحة و السكان بمديرية الروضة صباح يوم الاحد بمركز الأمومة و الطفولة بمديرية الروضة حملة التحصين ضد مرض الكراز .

حيث أشاد المدير العام بدور مكتب الصحة في الإعداد و التنظيم للحملة في المديرية مضيفا أن الحملة تستهدف 5929 امراه من سن 15 – 49 عام في المواقع الصحية الثابته و المتحركة و في المدارس و من منزل إلى منزل في عموم مناطق المديرية .

و اطلع المدير العام على خطة مكتب الصحة العامة والسكان في تنفيذ الحملة .  مطالبا الجميع من الفئات المستهدفة للنساء من ١٥ سنة الى ٤٩ سنة بالتوجه إلى مراكز التحصين للوقاية من هذا المرض وحث الطالبات لمن هن في السن المحدد للحملة بالتحصين خلال ايام الحملة .

من ناحيته أشاد الاخ/احمد الحامد مدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة و السكان بالمحافظة بجهود كافة العاملين و العاملات في حملة التحصين ضد مرض الكزاز

و أكد الحامد على أهمية هذه الحملة موجهاً دعوته للنساء في سن الإنجاب للتوجه إلى المرافق الصحية وفرق التطعيم لأخذ اللقاح .

الجدير بالذكر بأن حملة التحصين ضد مرض الكزاز و الكزاز الوليدي انطلقت أمس في عموم مناطق مديرية الروضة و تستمر على مدى سته ايام .

حضر التدشين الإخوة فريد عتيق مشرف التحصين بالمديرية و بشير زعبل منسق الترصد الوبائي و اعلامي التثقيف و مشرفي الفرق.

إغلاق