محلية

ضمن خطتها الاستراتيجية للعام 2020 .. قيادة نظافة ساحل حضرموت تتفقد أعمال النظافة بمديرية وادي حجر وتلتقي بالسلطة المحلية بالمديرية

ريبون / إعلام الصندوق

تفقدت قيادة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس ” فهمي عبدالهادي بن شبراق ” ، صباح يوم الاثنين أعمال النظافة والتحسين في مديرية وادي حجر ، وذلك خلال زيارتها للاطلاع على سير عمل مشروع نظافة حجر والوقوف على أهم المستجدات ومتطلبات العمل للوصول إلى تقديم خدمة النظافة والتحسين إلى جميع مناطق مديرية وادي حجر ، وكان في استقبالهم مدير عام المديرية الأستاذ المحامي ” أنور الشادلي باراس ” ومدير مشروع نظافة حجر الأستاذ ” سالم باعديل ” ، وتأتي الزيارة وفق خطة الصندوق الاستراتيجية للعام الجاري 2020 .

 

وخلال الزيارة ناقش المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس ” ابن شبراق ” مع السلطة المحلية بمديرية وادي حجر ممثلة بالأستاذ المحامي ” الشادلي ” ومدير مشروع نظافة حجر الأستاذ ” باعديل ” ، حاجة المديرية لزيادة العمالة لتلبيه متطلبات النظافة بمدن ومناطق المديرية المترامية الأطراف ، وحاجة المشروع لزيادة المعدات التي يتطلبها العمل ، وكذا عملية توثيق المكبات الخاصة لوضع النفايات ، والبحث على مواقع لإقامة مبنئ تابع لادارة الصندوق بالمديرية ، إضافة إلى مشتل زراعي لتلبية متطلبات التحسين بمديريات الساحل كونها تعتبر أرض زراعية خصبة ، والبحث نحو تعزيز الجانب الايرادي من خلال التحصيل من الأسواق المركزية ومافي حكمها .

 

وأفاد المهندس ” ابن شبراق ” أن نزول فريق من الادارة العامة للصندوق يضم مدراء كافة قطاعات الصندوق ، يدل على حرص الادارة بنظافة وتحسين مديريات ساحل حضرموت والإرتقاء بمستوى العمل فيها ، مشيرا إلى أن هذه الزيارة ستتبعها زيارات دورية آخرى من قبل المختصين بالصندوق من اجل متابعة سير الأعمال وتنفيذ مخرجات الزيارة .

 

وأكد المهندس ” ابن شبراق ” أن ادارة الصندوق لن تألوا جهدا في تقديم كافة أوجهة الدعم والمساندة لتسهيل مهام ادارة مشروع نظافة حجر ، و الحرص الدائم على جانب دعم التحسين والاهتمام به ، معربا عن شكره للسلطة المحلية بالمديرية وادارة مشروع نظافة حجر ، على حسن الاستقبال والضيافة التي تعتبر من شيم أبناء المديرية .

 

ومن جانبة ابدت السلطة المحلية بمديرية وادي حجر ، استعدادها لتدليل كافة الصعوبات لمشروع نظافة المديرية لتنفيذ مهامة في خدمة مدن ومناطق وادي حجر ، والتأكيد على أهمية العمل المشترك بين الادارة العامة لصندوق النظافة والسلطة المحلية بالمديرية بما يخدم الصالح العام .

 

هذا وقد أعرب مدير مشروع نظافة حجر الأستاذ ” سالم باعديل ” ، عن سعادته بزيارة ادارة الصندوق لمتابعة سير عمل المشروع ، وحرصها الدائم على الإستماع لكل ماتقدموا به من مقترحات لتحقيق متطلبات العمل لإعادة الثقة بين السلطة المحلية بالمديرية ومشروع نظافة حجر والإدارة العامة للصندوق .

 

وشملت الزيارة تدشين عملية تسليم واستلام ” ادوات السلامة المهنية والحماية والزي الخاص لمهندسي النظافة المقدمة من مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع UNOPS لدعم صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت .

 

رافق المدير العام في النزول الميداني ، المهندس حيدر محسن العطاس نائب المدير العام لشئون النظافة والبيئة للصندوق ، وعدد من مدراء الدوائر والأقسام بالإدارة العامة ذات العلاقة .

إغلاق