محلية

بحضور المدير العام لمديرية المكلا .. إدارة اللجان المجتمعية ولجنة أحياء روكب يكرمون مدير مركز شرطة روكب السابق النقيب وسيم التميمي

ريبون / إعلام السلطة المحلية

بحضور المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد كرمت لجنة الخدمات بإدارة اللجان المجتمعية ولجنة أحياء روكب  مدير مركز شرطة روكب السابق النقيب وسيم التميمي صباح ايوم الاربعاء بديوان السلطة المحلية بالمديرية وذلك لما لمسوه منه من تعاون وتفاني في أداء مهامه طوال فترة خدمته بالمركز.

 

هذا وقد أشاد المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد بالمستوى المتقدم من التعاون والتنسيق بين مركز شرطة روكب وجميع اللجان المجتمعية بأحياء شرق المكلا خلال فترة توليه لمهام إدارة مركز الشرطة الأمر الذي نأمل من الخلف مواصلة الحفاظ على ذلك المكسب والعمل على توطيده.

 

فيما أثنى رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأستاذ رشدي محمد باضاوي على دور النقيب التميمي ومساعيه الجاده نحو بناء علاقة مشتركة بين مركز شرطة روكب واللجان المجتمعية بكافة الأحياء الواقعه في نطاق مهام المركز و التي آتت ثمارها في احتواء الكثير من القضايا الأمنية.

 

من جانبه عبر النقيب وسيم التميمي عن سعادته البالغه بهذه اللفتة الكريمة والروح الأخوية التي أحيطت به من جميع اخوانه من خلال التعاون المشترك، مشيرا إلى أن كل ماتم تحقيقه من إنجازات كان بفضل التعاون المتبادل من قبل الجميع وقدم  جزيل الشكر والتقدير إلى وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء سعيد العامري والشكر موصول إلى مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت السابق العميد منير التميمي وكذلك مدير مديرية أمن المكلا العقيد حسن باعلوي ومدير مديرية أمن المكلا السابق العقيد عيسى العمودي.

إغلاق