غير مصنف

في نعيها لسكرتير أشتراكي الضالع .. أمانة الأشتراكي : لقد كان الفقيد كبيراً بحجم القيم التي جسدها قولا وسلوكا

ريبون نيوز  – عدن

 

نعت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني الرحيل المؤسف للقيادي الاشتراكي والمناضل احمد ناشر حسن عضو اللجنة المركزية السكرتير الاول لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع اثر ذبحة صدرية مفاجئة اصابته .

 

وقالت أمانة الأشتراكي في نعيها : لقد كان الفقيد كبيرا بحجم القيم التي جسدها قولا وسلوكا وأمن بها طوال حياته النضالية وان اسمى معاني الوفاء تكمن في تمثل ما أمن به الراحل والسير على خطاه والانتصار لكل ما انتصر له وناضل من اجله .

 

واضاف البيان : لقد خسر حزبنا برحيل الفقيد احمد ناشر حسن أحد رموزه الذين أفنوا جل عمرهم في النضال ضد الظلم والاستبداد وكان في طليعة الذين شمخوا في الزمن الصعب وعلى اختلاف المراحل العصيبة التي مر بها حزبنا، لم يهن او يتراجع قيد انملة عن الكفاح المستمر من اجل الدولة المدنية الحديثة وظل ذلك القائد الملهم الذي طرز نضالات رفاقه بالامل نحو مسارات الخلاص من كل اشكال الضيم والقهر والتسلط وانتصارا لقيم الخير والسلام وتحقيق مبادئ العدالة والمواطنة كنهج اختطه الاشتراكي في معاركه التاريخية لاحلال دولة المدنية والنظام والقانون وهو النهج الذي مضى عليه الفقيد حتى اخر نبض .

 

لقد كان الفقيد كبيرا بحجم القيم التي جسدها قولا وسلوكا وأمن بها طوال حياته النضالية وان اسمى معاني الوفاء تكمن في تمثل ما أمن به الراحل والسير على خطاه والانتصار لكل ما انتصر له وناضل من اجله .

 

وفيما يلي نص البيان :

 

بيان نعي صادر عن الأمانة العامة

 

بمشاعر يملؤها الأسى والحزن تنعي الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني الرحيل المؤسف للقيادي الاشتراكي والمناضل الرفيق احمد ناشر حسن عضو اللجنة المركزية السكرتير الاول لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع اثر ذبحة صدرية مفاجئة اصابته صباح يومنا هذا وبعد عمر نضالي قضاه الفقيد في الدفاع عن الناس وقضاياهم .

 

لقد خسر حزبنا برحيل الفقيد احمد ناشر حسن أحد رموزه الذين أفنوا جل عمرهم في النضال ضد الظلم والاستبداد وكان في طليعة الذين شمخوا في الزمن الصعب وعلى اختلاف المراحل العصيبة التي مر بها حزبنا، لم يهن او يتراجع قيد انملة عن الكفاح المستمر من اجل الدولة المدنية الحديثة وظل ذلك القائد الملهم الذي طرز نضالات رفاقه بالامل نحو مسارات الخلاص من كل اشكال الضيم والقهر والتسلط وانتصارا لقيم الخير والسلام وتحقيق مبادئ العدالة والمواطنة كنهج اختطه الاشتراكي في معاركه التاريخية لاحلال دولة المدنية والنظام والقانون وهو النهج الذي مضى عليه الفقيد حتى اخر نبض .

 

إن الكلمات تقف عاجزة أمام مصاب جلل كالذي منينا به برحيل واحد من المناضلين الذين كان لهم شرف حمل هموم الحزب والرفاق في احلك الظروف ، ولذلك فإن رحيله وفي هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن جراء الحرب التي لم يخبو اوارها بعد يشكل أحد الخسارات المؤلمة لعقلية حصيفة وشخصية توافقية حوارية تؤمن بالسلام وترفض العنف والصراع .

 

لقد كان الفقيد كبيرا بحجم القيم التي جسدها قولا وسلوكا وأمن بها طوال حياته النضالية وان اسمى معاني الوفاء تكمن في تمثل ما أمن به الراحل والسير على خطاه والانتصار لكل ما انتصر له وناضل من اجله .

 

إن الامانة العامة إذ تنعي إلى كل الرفاق هذا الرحيل المر، فإنها تتقدم بتعازيها الحارة لأسرة الفقيد وذويه ورفاقه ومحبيه ونبتهل للمولى عز وجل ان يغدق عليه برحمته وغفرانه وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.. وانا لله وانا اليه راجعون..

 

صادر عن :

الامانة العامة

للحزب الاشتراكي اليمني

إغلاق