محلية

المدير العام لمديرية مدينة المكلا يحضر تدشين فعالية حملة 16 يوم للعنف ضد المرأة بمدرسة الطموح التابعة لجمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات بالمكلا

ريبون / إعلام السلطة المحلية

حضرالمديرالعام لمديرية مدينة المكلا العميد/ حسين هاشم الحامدتدشين حملة 16 يوم للعنف ضد المراءة التي اقيمت بمدرسة الطموح التابعة لجمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات بالمكلا ونفذها المجلس الاستشاري الشبابي بالتعاون مع تحالف مجموعة 9 بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمراة.
الفعالية تأتي تزامنا مع الحملة العالمية 16 يوم للعنف ضد المراءة حيث تخلل الفعالية جلسة لفريق نفسي مع الطالبات وتوزيع الهديا لهن .
من جانبه اشادالمديرالعام لمديرية المكلا العميد/حسين هاشم الحامدبالدورالكبير الذي تلعبه جمعيةالطموح لرعاية وتأهيل المعاقات
والجهودالحثيثة التي تبدلها قيادة الجمعية نحو الإسهام في التخفيف عن المعاقات وخلق لهن فرص للتحصيل العلمي رغم شحة الإمكانيات معربا عن سعادته للمشاركة في هذه الفعالية معبرا عن شكره لقيادة جمعيةالطموح على مايبدلون من جهود متمنيا لهم المزيدمن النجاحات.
حضرالفعالية المنسق الميداني بالمجلس الاستشاري الشبابي الاستاذ/اسامة عبدالله مكارم ورئيس جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات بالمكلا الاستاذة/ انتصار باشعيبان.

 

إغلاق