محلية

سكرتارية اشتراكي تريم تنفذ زيارات لعدد من الشخصيات الوطنيه ومناضلي حرب التحرير

ريبون / خاص

في إطار الفعاليات التي تنظمها منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية تريم بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني الناجز في ال 30 من نوفمبر المجيد 67 قام عدد من اعضاء السكرتاريه بزيارات لعدد من الشخصيات الوطنيه التي كان لها دور في فترة التحرير وبناء الدوله ج.ي.د.ش وتأسيس الحزب الاشتراكي الذي تعود جذوره الى عمق الحركه الوطنيه فقد قام السكرتير الأول للمديريه وعضو اللجنه المركزيه للحزب الاخ علي كرامه صبيح يرافقه كل من: صالح عبد الله مومن وسعيد عبيد ربيحان وعبدالله كرامه العامري وسالم فتح أعضاء السكرتارية بزيارة ألاستاذ سعد نصر يادين الشخصيه الوطنيه مدير مؤسسة الكهرباء الأسبق والأستاذ رجب نصر يادين السكرتير الأول للحزب الأسبق في المديريه والتربوي القدير والأستاذ فتح سالمين القيادي الأسبق في الحزب الاشتراكي والأستاذ محفوظ نصر ديب ألله الشخصيه التربويه والمدير لعدد من المدارس الاساسيه في فترة خدمته وذلك عصر يوم الخميس 10/12/2020 الى منازلهم .

و في عصر الجمعه 11/12/2020 زار السكرتير الأول عضو اللجنه المركز يه للحزب الشخصيه الوطنيه احد مناضلي حرب التحرير وتحقيق الاستقلال بالمحافظه الفاضل صالح عمير مصيباح اطال الله أعمارهم جميعأ ومنعهم بالصحه والعافيه فقد كانوا مثالا للمناضل الوطني الحقيقي واسهموا في تحقيق الاستقلال وبناء الدوله الفتيه في جنوبنا الحبيب رافقه عضوي لجنة المحافظه السكرتاريه: صالح عبد الله مومن وصالح مبارك قبان.

وقد اعرب السكرتير الأول عضو اللجنه المركزيه للحزب عن تقدير وامتنان منظمة الحزب لدورهم المشهود في فترة توليهم مهامهم الوطنيه. متمنيا لهم دوام الصحه وطول العمر في عافيه. من جانبهم ابدوا وعبروا عن عميق الامتنان لهذه اللفته من قيادة الحزب بالمديريه متمنين للوطن تجاوز محنه ولشعبنا التقدم والأمن والاستقرار وطيب المعيشه.

وستتواصل هذه الزيارات في بقية احياء المديريه.

إغلاق