متابعات

الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب وإدارة تنمية المرأة ينظمان ورشة حول ” تعزيز اندماج مفهوم النوع الاجتماعي في التنمية” بالمكلا

ريبون / متابعات

دشنت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب وإدارة تنمية المراءة بديوان محافظة حضرموت الساحل، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن، الورشة التدريبية حول تعزيز اندماج مفهوم النوع الاجتماعي في التنمية على مستوى هياكل السلطة المحلية – ساحل حضرموت.

وتهدف الورشة التدريبة لتفعيل دور المرأة في المديرات وفقاً لمحرجات مؤتمر المرأة ولتزويد المشاركات من النساء في هياكل السلطة بمديريات ساحل حضرموت المعرفة الكاملة حول البيئة التمكينية، لدفع المرأة لمواقع صنع القرار وخلق سلم نوعي بالمحافظة.

وستتناول الورشة على مدى أربعة أيام العديد من المحاور الهامة من خلال التعريف بالنوع الاجتماعي في التنمية وكذا تشريعات السلطة المحلية، بالإضافة الى أعداد الخطط الاستراتيجية.

وتسعى الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب وإدارة تنمية المراءة، وشركائها من خلال إقامة مثل هذه الورش الى اشراك المرأة في البناء والتنمية والسلام.

 

 

 
إغلاق