متابعات

محافظ تعز يتفقد أوضاع جرحى الجيش في القاهرة ويوجه بصرف 40 ألف دولار لمواجهة احتياجاتهم

ريبون / متابعات

وجه محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، بصرف 40 ألف دولار، لجرحى الجيش الوطني، الذين يتلقون العلاج في العاصمة المصرية القاهرة، لمواجهة احتياجاتهم.

وقام المحافظ بتفقد الجرحى في القاهرة، واستمع لشرح منهم عن معاناتهم، والظروف الصعبة التي يعيشونها، بسبب عدم استكمال علاجهم، وقطع المساعدات المالية عنهم من قبل المسؤولين عن الجيش في تعز.

وثَمَّن المحافظ شمسان التضحيات التي قدمها هؤلاء الجرحى في قتال مليشيا الحوثي، للدفاع عن محافظة تعز واليمن بشكل عام، و”الشرعية” والنظام الجمهوري، وأكد إنهم أبطال يعتز بهم جميع اليمنيين.

ووجه المحافظ اللجنة الطبية في القاهرة بصرف 200 دولار لكل جريح، وإنشاء وتجهيز وتشغيل مطبخ مركزي متكامل لسكن الجرحى في البرج الذي يسكنون فيه، وشراء مواد تموينية للمطبخ، لتغطية احتياجاتهم مدة ثلاثة أشهر.

كما وجه المحافظ باستكمال المرحلة الثانية من تجهيز شقق البرج الخاصة بسكن الجرحى، وشراء كافة الاحتياجات والأثاث اللازمة.

وأفاد محافظ المحافظة أنه، وعقب زيارته للجرحى، توجه إلى العاصمة السعودية الرياض للقاء رئيس الجمهورية والحكومة، لمناقشة أوضاع واحتياجات المحافظة، ومتابعة اعتماد المبلغ الموجه أعلاه لمواجهة احتياجات الجرحى في القاهرة، واعتماد موازنة لجرحى محور تعز، مع سداد مديونية اللجنة الطبية العسكرية في الخارج بصورة عاجلة.

إغلاق