متابعات

تدشين العمليات الجراحية في المخيم الجراحي الرابع للمسالك البولية بمحافظة شبوة

ريبون / متابعات

بتمويل مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة طيبة للتنمية .. دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية بيحان – محافظة شبوة  الاستاذ / أحمد صالح الطاهري بمعية القائم بأعمال مدير مكتب مؤسسة طيبة / حضرموت أ/  مختار بامعبد، إجراء العمليات الجراحية للحالات التي تستوجب اجراء العمليات، ضمن المخيم الجراحي الرابع للمسالك البولية بمستشفى الشهيد الدفيعه بمديرية #بيحان – محافظة شبوة.

حيث أعرب الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية بيحان باسم السلطة المحلية ، ومكتب الصحة بالمديرية عن شكره لمؤسستي صلة وطيبة  للتنمية على هذه اللفتة الكريمة في إقامة المخيم ، واجراء العمليات الجراحية عبر كوادر صحية متخصصة وتوفير الادوية اللازمة للمستفيدين ، وتقديم التوعية والتثقيف الصحي لهم ، خاصة مع استمرار الوضع الصحي المتردي و الذي تعانيه المديرية من نقص في الكادر الطبي..

من جانبه بيّن منسق المخيم الدكتور / عبدالله عفيف أن هذه المرحلة هي الثالثة من مراحل المخيم وهي مرحلة اجراء العمليات الجراحية ، والتي من المقرر فيها اجراء اكثر من 50 عملية جراحية ما بين جراحة ، ومناظير للمسالك البولية حيث سيتم اجراء عمليات نوعيه وعمليات كبرى ..

الجدير ذكره أن هذا المخيم يعد المخيم الجراحي ( الخامس والتسعين ) والتي نفذتها #مؤسسة_طيبة_للتنمية على مدى 25عاماً في مختلف محافظات #الجمهورية ..

وعبّرت الأسر المستفيدة من المخيم الطبي عن خالص شكرها وتقديرها لمؤسستي #طيبة و#صلة ، على اقامة مثل هذه المخيمات الجراحية، مثمنين جهود المؤسستين ومكتب الصحة لأعمالهم الإنسانية التي  تخدم أهالي المحافظة بشكل عام والمديرية بشكل خاص ..

حظر التدشين  الدكتور / محمد سالم هادي مدير مكتب الصحة بمديريه #بيحان، والأستاذ / محمد عوض الطاهري مدير الشؤون القانونية بمديريه #بيحان ، والدكتور / عبدالكريم المذب مدير مستشفى الشهيد الدفيعة .

 

 

إغلاق