محلية

ضمن مشروع تعزيز القدرة على الصمود على المستوى الأسري والمجتمعي ProAct .. جمعية بناء تنفذ توزيع البذور وعلف الأغنام والدواجن بحجر حضرموت

ريبون / خاص

نفذت جمعية بناء الخيرية  للتنمية الانسانية ضمن مشروع تعزيز القدرة على الصمود على المستوى الاسري والمجتمعي في مديرية حجر الممول من الاتحاد الاوروبي تحت اشراف منظمة الزراعة والأغذية الفاو توزيع دفعة من أعلاف الدواجن واطباق البيض الفارغة وأعلاف للمواشي مع مكعبات علفية ومكعبات ملحية خلال الفترة من 9 – 12 ديسمبر 2020 .

حيث تم التدشين  يوم الاربعاء صباحا بتاريخ 9/12/2020م في عزلة الحوطة  بحضور منسق المشروع المهندس/ محمد النزيلي و تم التوزيع من قبل الفريق التابع لجمعية بناء بقيادة مساعد المنسق الميداني الاستاذ/ عوض سالم التميمي و تم التوزيع  لعدد 20مستفيد ومستفيدة  من الدواجن و15 مستفيد ومستفيدة من المواشي موزعين على المناطق التالية ( القيمة – ربث – الكام –  بامياح – الصباحية – الحوطة – باقشيم ) ، و انتقل فريق التوزيع  إلى عزلة جزول وتم التوزيع لعدد 26 مستفيد  ومستفيدة من الدواجن وعدد 15 مستفيد ومستفيدة  من المواشي موزعين على المناطق التالية ( عرس – حصن باقروان – غاضة بامساطر – محمدة )  .

وانتقل فريق التوزيع في عزلة الصدارة وتم التوزيع لعدد 32 مستفيدة ومستفيدة من الدواجن وعدد 18 مستفيد ومستفيدة من المواشي موزعين على المناطق التالية ( الخشعة – السند – الصدارة – المخاضة – المربعة – المنتاق – الناصرية – أم الشطر – بامسيبلي – جول الشيخ – عين باجماع – عين باسويد – بعبع ) . حيث واصل  الفريق عملية التوزيع بعزلة الجول لعدد 25 مستفيد ومستفيدة من الدواجن وعدد 17 مستفيد ومستفيدة من المواشي موزعين على منطقتي الجول والحصين .

واختتمت عملية التوزيع بعزلة كنينة ويون حيث تم التوزيع  في منطقة كنينة لعدد 11 مستفيد ومستفيدة من الدواجن وعدد 12 مستفيد ومستفيدة من المواشي موزعين على المناطق التالية ( كنينة – شرج الراك – كحلان ) . ثم انتقل  الى منطقة يون  وتم التوزيع على عدد  11 مستفيد ومستفيدة من الدواجن وعدد 13 مستفيد ومستفيدة من المواشي موزعين على المناطق التالية ( مهروة – الجنان – القارة – القزيم – الكتيفه – المعملة ) .

إغلاق