متابعات

محافظ المهرة يناقش مع منظمة شركاء اليمن الدولية تدخلاتها في المحافظة

ريبون / متابعات

التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بمكتبه اليوم الإثنين، بالمدير التنفيذي لمنظمة “شركاء اليمن الدولية” الأستاذ عبد الحكيم العفيري، لمناقشة تدخلات المنظمة في المحافظة ومساعدة السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني في إدارة الازمات وبناء القدرات والخطط الإستراتيجية.

وناقش اللقاء – الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل الأستاذ محمد صداعي علي ونائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ علي بن محيسن ومنسق المنظمة في المهرة عبدالرحمن علي خودم – تدخلات المنظمة في عدد من القطاعات ومستوى إمكانية الدعم الذي ستقدمه للمحافظة.

وأكد المحافظ على ان السلطة المحلية ستعمل على دعم المنظمة وتذليل كافة الصعوبات أمامها بما يمكنها من تنفيذ أنشطتها وممارسة مهامها بالشكل المطلوب.

ممن جانبه أشار المدير التنفيذي لمنظمة “شركاء اليمن” الأستاذ عبد الحكيم العفيري إلى البرامج والأنشطة التي نفذتها المنظمة في محافظة المهرة بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي والسلطة المحلية بالمحافظة.

وبيّن العفيري بأن المنظمة بصدد تنظيم ورشة عمل تجمع بين القطاعين الحكومي والخاص لتنسيق الجهود من أجل تحسين مستوى الأداء في ظل الأزمة الراهنة التي تشهدها اليمن عموما، ولبحث الحلول والإمكانيات المتاحة والتي ستساهم في تنمية المحافظة في ظل الضغط على الخدمات وزيادة عدد السكان واستقبال المهرة لعدد كبير من النازحين من مختلف محافظات الجمهورية.

إغلاق