محلية

المدير العام لمديرية مدينة المكلا يلتقي مدير إدارة السلامة والصحة بمكتب وزارة التعليم الفني ونائب عميد المعهدالتقني الصناعي

ريبون / إعلام السلطة المحلية بالمديرية

إلتقى المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد صباح اليوم بمكتبه مدير إدارة السلامة والصحة بمكتب وزارة التعليم الفني الأستاذ سالم مبارك باهبري ونائب عميد المعهدالتقني الصناعي الأستاذ عبدالباري سالم باسلمه.
حيث إستمع المدير العام للمديرية من نائب عميدالمعهد التقني الصناعي إلى شرحا مفصلاعن أوضاع المعهد وتعرف على أبرز الصعوبات التي تواجه إدارته منها النواقص في المعدات والأدوات الدراسية.
وتطرق اللقاء إلى جملة من النقاط المتعلقة بوسائل السلامة الصحية بالمعهد الذي يفتقر المعهد إلى أبسط المقومات في هذا المجال ورغم شحة الإمكانيات أقام قسم السلامة الصحية العديد من الدورات الناجحة خلال الأعوام المنصرمة إلا إن القسم بحاجة إلى إقامة مثل هذه الدورات في الوقت الحاضر لما لها من أهمية بالغة.
هذا وعب العميد الحامد عن ارتياحه لما دارفي اللقاء من مناقشات هامه وماطرح من أفكار قيمة تسهم في الإرتقى بمستوى التعليم بالمعهد مثمنا الجهود التي تبذلها إدارة المعهد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد متمنيا لإدارة التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم التعليمية.
حضراللقاء أخصائي إدارة الكوارث والسلامة المهنية الدكتور تيسير مرزوق الحبشي.

 

إغلاق