متابعات

ضمن مشروع تعزيز النظام الصحي باليمن .. القطاع الصحي بساحل حضرموت يستلم عدد من التجهيزات الطبية الممولة من قبل الحكومة الألمانية عبر الوكالة الألمانية للتنمية GIZ

ريبون / متابعات

ضمن مشروع تعزيز النظام الصحي باليمن والممول من قبل الحكومة الألمانية عبر الوكالة الألمانية للتنمية GIZ تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت عدد من التجهيزات الطبية للعمل بها في المستشفيات والمرافق الصحية بالمحافظة.

حيث عبر مدير عام الصحة بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي عن شكرة وتقديرة لما يتم بذلة من قبل الحكومة الألمانية الصديقة والتي تأتي عبر المنفذ المباشر الوكالة الألمانية للتنمية GIZ من دعم للمستشفيات والمرافق الصحية كتعزيز للنظام الصحي بالمحافظة، مشيراً إلى أنه سيتم العمل بها وفق خطط توزيع تم إعدادها مسبقاً من الاحتياج الفعلي الواقعي، ومشدداً على ضرورة الاستفادة من هذه الدعم المقدم وادراجة ضمن الأصول التي يتم العمل بها في المرافق وإدخالها في الخدمة الصحية لتحسين العمل بالمستشفيات والمرافق الصحية.

وكما أشار مندوب مؤسسة النيل للادوية والمستلزمات الطبية الدكتور عمر طويهر على ان هذا المعدات الطبية ستعمل على تعزيز العمل الصحي بالمحافظة بصورة استثنائية، ومنوهاً الى ان المؤسسة تعمل بشكل يتواكب مع التطور العلمي الحديث في المجال الصحي.

إغلاق