متابعات

للأسبوع الرابع على التوالي.. استمرار احتجاجات موظفي وكوادر صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن

ريبون / متابعات

استمر موظفو وكوادر صندوق صيانة الطرق في العاصمة عدن ، بوقفاتهم الإحتجاجية أمام مقر الصندوق، للمطالبة بالاستجابة لمطالبهم بإصدار قرار تعيين المهندس سامي باهرمز رئيسا لمجلس إدارة الصندوق.
واعلن الموظفون تمسكهم بمطلب تعيين المهندس سامي باهرمز رئيس الصندوق رافعين في وقفتهم الاحتجاجية العديد من الشعارات المعبرة في مجملها عن أهمية مطلبهم والتأكيد على ضرورة الإستجابة لمطالبهم بأسرع وقت ممكن ، وعدم التقاعس في تنفيذها .
وأكد الموظفون في بيان لهم على رفضهم أي قرارات تعيين او ترشيح من خارج إطار كادر الصندوق ، او أي تعينات مخالفة للقانون مجددين تمسكهم بالمهندس باهرمز لكونه قد ساهم في إعادة بناء الصندوق من الصفر وتفعيله بعد الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية وسحب البساط على مليشيات الحوثي بصنعاء .
كما أكدوا في البيان ، أن باهرمز يعتبر من أفضل المرشحين لهذا المنصب ، والاجدر والمؤهل للتعيين .. محذرين بالتصعيد اذا لم يتم الإستجابة لمطلبهم بشكل سريع.
وطالب موظفي وكوادر الصندوق  بتنفيذ مطالبهم والاستجابة السريعة، بتعيين المهندس سامي باهرمز رئيسا لمجلس إدارة صندوق صيانة الطرق، لاستحقاقه المنصب بجدارة،كونه من الكوادر المؤهلة لقيادة الصندوق.
ورفع الموظفين والعاملين في الصندوق شعارات تطالب بسرعة الاستجابة لمطالبهم المشروعة وتنفيذها وعدم التقاعس، ورفض كل التجاوزات التي تعرقل تطوير عمل الصندوق.
واكد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية باحقية تعيين المهندس سامي باهرمز رئيسا للصندوق، كونه من قام بتأسيس الصندوق من الصفر  في عدن وسحب البساط على مليشيات الحوثي بصنعاء.
وهدد موظفي وكوادر صندوق صيانة الطرق بالاستمرار بتنفيذ الوقفات الاحتجاجية والتصعيد بشكل اكبر في حال عدم الاستجابة العاجلة لمطالبهم .
وتأتي هذه الاحتجاجات لرفض القرارات التعسفية، وتهميش القيادات الوطنية التي ساهمت بشكل كبير في انشاء الصندوق في عدن من الصفر، ونهضة الصندوق وتحسين عمله لصيانة وإعادة تأهيل الطرقات، رغم شحة الامكانيات وعدم انتظام موارده.
إغلاق