متابعات

المعهد الوطني للعلوم الإدارية فرع حضرموت ينفذ البرنامج التدريبي تنمية المهارات الادارية بالمكلا

ريبون / متابعات / احمد باطرفي

نفذ المعهد الوطني للعلوم الادارية فرع حضرموت البرنامج التدريبي “تنمية المهارات الادارية” وتحت اشراف الادارة العامة للتدريب والتاهيل وبرعاية وزير الخدمة المدنية والتامينات رئيس مجلس الادارة ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني ورئيس المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية .

ويستمر البرنامج الذي تقيمه المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية فرع حضرموت(المكلا-سيئون) طيلة أسبوع ويستهدف خلاله عشرة متدربين من مؤسسة التأمينات لتدريبهم في عدة برامج تتمثل في خدمة العملاء ، والمهارات القيادية ، وتخطيط الموارد البشرية ، وأعداد التقارير، وبرنامج الحاسوب .

وخلال البرنامج أشاد وكيل المحافظة المساعد الأستاذ فهمي باضاوي بالبرنامج التدريبي وماسيقدمه للطاقم الذي سيعمل بنقلة نوعيه فيما يخدم المواطن خاصة بعد الترهل طيلة السنوات الماضية في جانب العمل الإداري بسبب أوضاع البلاد الحالية .

ومن جانبه أكد الأستاذ انور باعباد مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية – المكلا  باهتمامهم الشديد في رفع مستوى الطاقم الوظيفي وتأهيلهم لخدمة العملاء وحسن استقبالهم من خلال عمل البرامج التدريبية.

حاثاً القطاعات الخاصة والحكومية بضرورة عمل تأمين لعمالهم وكوادرهم العاملة لضمان حقوقهم وحمايتهم  من الفقر والعوز مستقبلاً.

وعقب التدريب أشارت الاستاذه ناديه باعثمان مدربة البرنامج  إن مثل هذه البرامج مهمة جداً لاثرها الملموس وبما يحقق تلبية في تسهيل معاملات المواطنين الطالبين للتأمينات.

مشيرة أن البرنامج عبارة عن ثلاثة جلسات تتمثل في : التعريف وصفة العميل وكذا اهم المواضيع التي تهتم بخدمة العميل داخل وخارج المؤسسة وأيضاً اهم الاشياء التي تحد من غضب العمل والعمل على اكتسابه.

وأعرب المتدربون عن شكرهم لمؤسسة التأمينات على البرنامج التدريبي الذي أضفى لهم مدارك ومعلومات جمة كانوا في امس الحاجة لها .

ويذكر أن المؤسسة توقفت عن جانب التدريب والتأهيل في العام 2012م بسبب أوضاع الحرب التي مرت بها البلاد وحضرموت خاصة .

إغلاق