غير مصنف

في إطار البرنامج التدريبي والتأهيلي لشابات وشباب الحزب الاشتراكي م/عدن

ريبون نيوز_متابعات
الثلاثاء21 فبراير 2023

 

اختتمت صباح اليوم بمقر منظمة اشتراكي عدن الدورة التدريبية والتوعوية لعدد من شابات وعضوات الحزب م/عدن تحت شعار ” من أجل خلق وعي سياسي وتنظيمي وثقافي لأعضاء الحزب”
بدأت الدورة يوم أمس الاثنين قدم خلالها الرفيق الدكتور عبدالوارث عبدالغني القائم بأعمال سكرتير الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للحزب ورقة تناول فيها تجربة الحزب الاشتراكي في حكم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية والمحطات التي رافقت سير عملية بناء الدولة والإنجازات والمكاسب التي تحققت، وكذلك الصعوبات التي واجهها الاشتراكي على مختلف الصعد خلال حقبة حكمه لجمهورية اليمن الديمقراطية.
كما قدم الدكتور محمد الوالي هذا اليوم ورقة بعنوان ” البناء الحزبي”.
تميزت الدورة التدريبية بالأسلوب التفاعلي بين المدرب والمشاركات حيث تم إثراء النقاش واستخلاص الدروس وهو ما انعكس إيجابًا على المتدربات وتزويدهن بالكثير من المعلومات. كما شهدت الدورة التدريبية حضورًا منضبطًا للرفيقات الحزبيات من مختلف مديريات العاصمة عدن.
وتهدف منظمة اشتراكي عدن من خلال هذا البرنامج التدريبي إلى تزويد الشابات/الشباب عل. وجه التحديد بالمهارات والمعارف اللازمة التي تعزز من وعيهم وإدراكهم وتنمية قدراتهم، بما ينعكس إيجابًا على دورهم الحزبي والتنظيمي والثقافي.
أديرت محاور الدورة التدريبية من قبل د. نجوم أحمد صالح، و د. أسماء ريمي.

إغلاق