محلية

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن مشروع الكسوة الشتوية بمحافظة حضرموت

ريبون / اخبار السلطة المحلية تريم

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوم الأحد في مدينة تريم، المرحلة الثانية من مشروع توزيع الكسوة الشتوية في اليمن وبتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
و خلال التدشين أشاد وكيل محافظة  حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني، وجهودها الإنسانية والإغاثية في مختلف القطاعات، لافتاً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف الجهود للتخفيف من الأعباء على الشعب اليمني.
بدوره اعتبر مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الدكتور عبدالله باجهام تدخلات الأشقاء بالمملكة تجسيدا للترابط الأخوي بين الشعبين في ظل الظروف الصعبة للنازحين من مناطق الصراع.
وأشاد مدير عام مديرية تريم *القاضي خالد عوض هويدي* بتدخلات مركز الملك سلمان بالمديرية حيث أشاد بشراكة الائتلاف مع المنظمات المانحة وتنفيذه العديد من المشاريع الإنسانية والتي تسهم في التخفيف من المعاناة على المواطنين.
و في كلمته أوضح المدير التنفيذي للإئتلاف المهندس فهمي بن منصور أن المشروع يستهدف توزيع 8000 كسوة شتوية بمحافظات حضرموت، مأرب، تعز، الضالع.
حضر التدشين مدير عام مديرية القف الأستاذ سالم الكثيري و مساعد مدير  المركز بمحور حضرموت الاستاذ علي المطيري والاستاذ سالم السقاف منسق الاغاثة بمكتب المركز محور حضرموت، ومدير مكتب الائتلاف بالوادي الأستاذ طارق الجابري.
يذكر أن مشروع الكسوة الشتوية يستهدف بوادي وصحراء حضرموت مديريات تريم، السوم، العبر، رماه، ثمود، و تحتوي الكسوة على 4بطانيات،4جاكيتات،4كنزات ويستفيد منه 1300 أسرة.
إغلاق