محلية

مصر تقدم 32 طن من المساعدات الغذائية للشعب اليمني

ريبون / الاشتراكي نت

وصلت إلى العاصمة السعودية الرياض، الاثنين، شحنة مساعدات مقدمة من جمهورية مصر العربية الشقيقة لليمن.

وتشمل الشحنة التي وصلت عبر طائرتين عسكريتين، الى مطار الملك خالد الدولي في الرياض 32 طن من حليب الأطفال،مرضى حساسية الأبقار لعمر أقل من عام، تمهيداً لتسليمها لليمن عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وكان في استقبال الطائرتين، السفير/ شائع الزنداني، سفير اليمن في الرياض والسيد ملحق الدفاع اليمني في الرياض، فيما مثل الجانب المصري السفير/ أحمد فاروق، سفير جمهورية مصر العربية غير المقيم لدى الجمهورية اليمنية والسيد ملحق الدفاع المصري في الرياض.

وثمن سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شائع الزنداني، الدعم الاخوي لمصر قيادة وحكومة وشعبا.. مؤكداً إن هذه المساعدات هي امتداد لروابط الاخوة والتعاون على مدى المراحل التاريخية.

من جانبه، صرح السفير/ أحمد فاروق، إن مصر وشعبها كانت دائمًا إلى جانب الأشقاء في اليمن وأن هذه الشحة، تمثل جزءًا من مجموعة مساعدات تقدمها الحكومة والشعب المصري إلى الشعب اليمني الشقيق،

واوضح أن الشحنة الحالية تشمل 32 طنًا من ألبان الأطفال والتي نأمل أن تسهم في سد جزء من احتياجات الشعب اليمني منوهًا بالشحنات الطبية السابق إرسالها إلى اليمن،

واوضح أن هذه الدعم المقدم إلى اليمن والشعب اليمني سيتواصل بناء على الاحتياجات التي تقدمها الحكومة اليمنية، مؤكدًا أن هدف مصر هو استقرار اليمن وازدهار شعبه الشقيق.

إغلاق