محلية

اشتراكي الضالع يحي الانتصارات الباسلة التي حققتها قوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية ووحدات من الجيش

حيت  منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع الانتصارات الباسلة التي حققتها قوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية ووحدات من الجيش وابناء مريس وقعطبه والعود ، والتي قادت الى تحرير مدينة قعطبه ومحيطها من مليشيات الانقلاب الحوثية ..

وقالت المنظمة في بيان لها صدر بمناسبة الانتصار الذي حققت الضالع امس الجمعة على  مليشيات  الحوثي الغازية : ظلت الضالع على مدى تاريخها عصية لم تنكسر ومثلما حققت اول انتصار في هذه الحرب في العام ٢٠١٥ كأول محافظة محررة ، هاهي اليوم قلعة منيعة صامدة تقف بشموخ جبالها وابنائها وابطالها في وجه عصابات الدم والخراب ، واستمرت الضالع عنفوان لا يهدأ وفوهة بندقية لا تصمت وزأرة مدفعية لا تستكين في وجه الظلم والاستبداد والمعتدين ..

وفيما يلي نص البيان :

بيان صادر عن اشتراكي الضالع بمناسبة تحرير قعطبه

تحيي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع الانتصارات الباسلة التي حققتها قوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية ووحدات من الجيش وابناء مريس وقعطبه والعود ، والتي قادت الى تحرير مدينة قعطبه ومحيطها من مليشيات الانقلاب الحوثية ..

لقد ظلت الضالع على مدى تاريخها عصية لم تنكسر ومثلما حققت اول انتصار في هذه الحرب في العام ٢٠١٥ كأول محافظة محررة ، هاهي اليوم قلعة منيعة صامدة تقف بشموخ جبالها وابنائها وابطالها في وجه عصابات الدم والخراب ، واستمرت الضالع عنفوان لا يهدأ وفوهة بندقية لا تصمت وزأرة مدفعية لا تستكين في وجه الظلم والاستبداد والمعتدين ..

ان الضالع اليوم وبتلاحم جبهتها الداخلية تصنع انتصارات ستكتب في سجلات التاريخ بأحرف من نور ،، وبهذا الصدد فإن منظمة اشتراكي الضالع تشدد على ضرورة الحفاظ على هذه الانتصارات وتأمينها بالاستمرار في مطاردة مليشيات الانقلاب وعدم منحها الفرصة لتسترد انفاسها وترتب صفوفها ، وانه لابد من استمرار التقدم وتحرير جميع المناطق التي استولت عليها في العود والحشاء ودمت وجبن والى ما وراء ذلك ..
كما ندعو السلطة المحلية بالمحافظة ومنظمات الاغاثة ضرورة الاهتمام بالاسر النازحة من مناطق المواجهات وتقديم الدعم والعون والمساعدة لهم في هذه الظروف العصيبة ..

ولا ننسى ان نحيي شهدائنا الابطال الذين رسموا بدمائهم لوحة الانتصار البهية ونحني لهم هاماتنا على التضحيات الغالية التي يقدمونها من اجل الحرية والعزة والكرامة .

الخلود للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع
18 مايو 2019

إغلاق